تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبار أو الشهادة بالفرنسية pdf
تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة بالفرنسية pdf

تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبار أو الشهادة بالفرنسية pdf

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali20 يناير 2021

تحميل استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبار أو الشهادة بالفرنسية pdf وعادة ما يتم تنظيم مسابقات التوظيف للوظائف العامة وفقًا لشكلين، إما مسابقة التوظيف القائمة على الشهادات أو مسابقة الوظيفة القائمة على الاختبار.

في كلتا الحالتين، يُطلب من المرشح ملء نموذج معلومات يحتوي على معلوماته الشخصية والأكاديمية والمهنية، روابط سريعة لتنزيل استمارة المعلومات الخاصة بمسابقة التوظيف القائمة على الشهادة أو القائمة على الاختبار لجميع الراغبين في التقدم لمسابقات التوظيف في الجزائر للعام 2020-2021.

أكدت وزارة التربية والتعليم أن استمارات التوظيف من نوعين ، وهما نموذج مخصص لمسابقات التوظيف على أساس الشهادة (متوفرة باللغة العربية أو الفرنسية) واستمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الاختبار (متاح أيضًا باللغة العربية أو الفرنسية).

استمارة المعلومات على اساس الشهادة

يشار إلى أن الفرق بين مسابقات التوظيف على أساس الشهادة ومسابقات التوظيف على أساس الاختبار، أن أساس الشهادة يتم دراسة ملفات المترشحينـ أما على أساس الاختبار فيتم تنظيم اختبارات كتابية للمترشحين، وفيما يلي استمارة مخصصة لمسابقات التوظيف على أساس الشهادة (متوفرة بالعربية أو الفرنسية)

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة باللغة الوطنية pdf هنا

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات باللغة الوطنية pdf هنا

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة باللغة الفرنسية pdf هنا

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات باللغة الفرنسية pdf هنا

مسابقة التوظيف على أساس الشهادة يدرس ملف المرشح ويمنح نقطة معينة لكل شهادة يمتلكها، الخبرة المهنية، متوسط المرشح أثناء دراسته للحصول على الشهادة التي يمتلكها، أقدمية الشهادة التي يمتلكها، بالإضافة إلى ذلك، يتم تخصيص 3 أو 4 نقاط من أصل 20 نقطة للمقابلة الشفوية التي تجريها لجنة متخصصة مع المرشحين.

أما بالنسبة للمنافسة على أساس الاختبارات، فيجرى اختبار كتابي للمرشحين في عدة مواد (تختلف باختلاف التخصص) بناءً على هذه الاختبارات، يتم ترتيب المرشحين وفقًا للعلامات التي حصلوا عليها في الاختبار، باختصار، على أساس الشهادة (يتم دراسة ملفات المرشحين)، على أساس الاختبار (يتم تنظيم الامتحانات الكتابية للمرشحين).

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */