مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 29 كاملة ملخص حلقة الأربعاء
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 29 كاملة ملخص حلقة الأربعاء

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 29 كاملة ملخص حلقة الأربعاء

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يناير 2021

تبدأ مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 29 كاملة ملخص حلقة الأربعاء بأمان يسقط من الدرج، وينظر لروشني ثم يفقد الوعي، فتجري الجدة عليه وتحاول أن تجعله يستعيد وعيه، روشني تذهب إلى كابير وتمسك يده، كابير يطلب من الشيخ أن يبدأ في مراسم الزفاف، والشيخ يسأل روشني هل تريدين الزواج من كابير، فيفتح أمان عينيه وروشني تبتسم وتنظر لكابير وعلى وشك أن تقول نعم.

 أمان يطعن روشني بالخنجر والشيخ يهرب، روشني تنظر لأمان بحزن ثم تفقد الوعي وتقع عليه، أمان يبكي ويطلب من روشني أن تعود إذا كانت تحبه، ويظل يتحدث معها حتى تفتح عينيها، وتقول خان بابا فيفرح الجميع، كابير يتضايق ويأتي ليفعل السحر لكن يتوقف، فيسأله أمان لماذا توقفت؟ يقول كابير أنهم سيتقابلون في الغابة السوداء، ويخبره ان يذهب إلى الغابة إذا كان يريد أن يصبح ملك، وسنقرر من هو الأقوى.

 يقول أمان، إن الفرق بينهم أن كابير يريد أن يملك العالم ويريد القوة، لكنه هو حصل على عالمه وعلى حبه وهو سعيد الآن كونه زوج وابن، ويقول لكابير أنت تريد القوة، اذهب وخذها وأصبح ملك، كابير يختفي، والجميع يحتضن روشني والتي تذهب إلى أمان وتبدأ بحديثها اللطيف، وأمان ينظر لها ويبتسم، ويقول إن كابير أتى ليأخذ منه حياته، ولكنه أعاد له حياته، وسيكون ممتن له لأنه أعاد روشني إليه.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 29 كاملة اضغط هنا

 يتحدث روشني وأمان معاً ثم يسقط أمان ويفقد الوعي، روشني والجميع ينصدم، تتساءل الجدة لماذا لا تلتئم جروح أمان من تلقاء نفسها، فتقول لها بارفين لأن الليلة هي ليلة مطر النجوم والجن يكون ضعيف بهذه الليلة، وفي اليوم الثاني روشني تعتني بأمان وتبكي، لأنها تسببت في جرحه، وتقول أنه يجب عليها أن تعتذر منه، ثم يستيقظ أمان وتعتذر منه، ثم تقول له أنها تريد إخباره بشيء هام ولكن ستجلب له الأدوية.

تذهب روشني لتجلب الأدوية، فيتذكر أمان عندما حمته روشني في ليلة الكسوف، وأصيبت هي بالأسهم، وأخبرته في هذا الوقت أن قصة حبهم لن تكون مكتملة وستكون حزينة، فيفكر أمان أن روشني تريد إخباره بأنها ستتركه ويقول أنه لن يعطي مجال لروشني لكي تتحدث معه بهذا الأمر، روشني تأتي وتخبر امان أنها تريد التحدث معه، ولكن أمان ينادي على بازيجار.

ويفعل السحر ويجلب لها طيور وسحاباً ليجعلها تنسى الحديث، روشني تفرح بهم، ولكن روشني لاتزال تريد الحديث معه، فيجعل أمان الغيمة تمطر عليها وتذهب مع روشني أينما ذهب، روشني تترجى أمان أن يوقف هذا، شوتو يأتي ويراها ويضحك، ثم أمان يترك روشني ويذهب مع شوتو ثم تختفي الغيوم، شوتو يتحدث مع أمان ويسأله هل نسي أن اليوم عيد ميلاده فيقول له أمان أنه لم ينسى هذا.

أحداث مسلسل ساحرتي كتابة

أمان يعرض التجهيزات التي فعلها من أجله فيفرح شوتو، وفي غرفة بارفين تقول عليها أن تجعل أمان يذهب إلى الغابة السوداء بأي طريقة، وتقفل بارفين يدها وتفعل بارفين السحر ثم تفتح يدها وتجد حشرة فتضع يدها على الأرض ويخرج من يدها العديد من الحشرات، وفي حفل عيد الميلاد، أمان يتهرب من روشني حتى لا تتحدث معه ويظل يتهرب منها حتى تتضايق روشني.

يقول أمان إن روشني مستاءة ثم يفعل السحر وتظهر الغيوم مرة أخرى، فتخاف روشني أن تمطر الغيوم عليها مرة أخرى، فتجلب دبابيس شعرها وتستخدم قواها لتختفي الغيوم، ولكن تنفجر البالونات من أسلحتها، وشوتو يحزن، فتقول روشني أن هذا خطأ امان، بارفين تخبر الحشرات التي خرجت من يدها أن تذهب وتخيف أمان لتجعله يذهب للغابة السوداء بأي طريقة.

الجدة تخبر شوتو أن يسامح روشني لأنها لم تكن تقصد، وروشني تعتذر منه، الحشرات تأكل كل ما يوجد أمامها في المنزل، وتصل إلى الوجبات الخفيفة وتأكلها، شوتو ينظر ولا يجد أي طعام، روشني تقف بجانب المائدة فيقول شوتو إن روشني أكلت كل الطعام، فتنظر روشني وتنصدم، وتقول روشني لهم كيف سأستطيع أكل هذا بمفردي، فيتذكر الجميع أن روشني تأكل كثيراً ويفكروا أنها هي من أكلته.

مسلسل ساحرتي الهندي لودي نت

 أمان يقوم بالسحر ويستعيد كل الطعام ويستعيد بالبالونات فيفرح شوتو، روشني تخبر أمان انها تريد التحدث معه لكنه يتهرب منها، ويقول سنذهب ونصنع كعكة العيد ميلاد، ويذهب الجميع ويصنعوا الحلويات والكعكة، وعندما ينتهون يضعون الكعكة ليقطعوها، ولكن الحشرات تأتي وتدمر الطاولة، فينصدم الجميع، والحشرات تقترب منهم، فيطلب أمان من الجميع ألا يتحركوا.

الحشرات تقترب من شال روشني، فترمي الشال على الأرض، والحشرات تأكل، وتقترب من روشني، روشني خائفة وأمام يخبرها أن تركض، تركض روشني لكنها تقع على الأرض والحشرات تلاحقها، وعلى وشك أن تأتي عليها، لكن أمان ينادي على بازيجار، ويقوم بسحره ويرفع روشني من على الأرض ويخفي الحشرات، أمان يحمل روشني لكي لا تقع على الأرض.

 أمان يسألها اذا كانت بخير، لكن روشني توبخه وتتحدث معه بطريقة سيئة، وتقول له أنت فعلت كل هذا لكي تجعلني أشعر أنني بحاحة لدعمك، وتقول لأمان أن قصتهم ليست لها نهاية وهي لا يمكنها البقاء معه، لأنه لا يحترمها، فيحزن أمان والدموع في عينيه، سلمى تطلب من روشني أن تنسى غرورها، فتقول روشني أنها قررت الآن ولن تبقى مع أمان فينصدم أمان والجدة تحاول تهدئة روشني.

أمان يقول لها اتركيها ترحل، ويقول لروشني يمكنك الذهاب أن أردت وهو لن يوقفها، وروشني تذهب، الجدة تسأل أمان ما الذي حدث له، فيقول أمان للجميع، إن هذه ليست روشني بل كابير لأن روشني دائما لا تناديه إلا بخان بابا، والآن نادته بأمان، والجميع مصدوم، ويخبرهم أن روشني مستحيل تتحدث مع العائلة بهذه الطريقة، فتعود روشني وتصفق وتقول لأمان أنه ليس أحمق مثلما كان يعتقد.

مسلسل ساحرتي الحلقة 29

 ثم يتحول ليعود كابير إلى شكله الحقيقي، والجميع ينصدم، كابير يخبرهم ما حدث وأنه حبس روشني وأخذ شكلها، فيقول له أمان أن يبتعد عن روشني ويسأله أين هي؟ فينادي عليها وتأتي روشني، وأمان يأتي ليذهب لها، لكن كابير يخدع أمان ويجلب نسخ عديدة من روشني لكي لا يعرف أمان من هي روشني الحقيقة، ويقول كابير أن روشني الحقيقة بينهم أما الباقي خداع وسيقتلهم الآن.

 ويخبر أمان أنه إن تعرف على روشني الحقيقة فسيعيدها له دون أن يقتلها، وأمان لا يعرف من هي، كابير يبدأ بقتلهم، ثم يتذكر أمان أن روشني تخاف عليه كثيرًا ولا تتحمل أن تراه في أذى، فيجلب أمان سكين ويطعن نفسه فتصرخ روشني الحقيقية، ويختفي الباقي، روشني تهاجم كابير ويختفي وتذهب لأمان وتعانقه، بازيجار يأتي لهم ثم كابير يعود، ويقول لأمان إن لديه روشني وبازيجار لكنه وحيد واعتاد على هذا.

ثم يخبر أمان أنه سيصبح أقوى جن وسيلتقون قريباً ثم يختفي، وروشني تسأل أمان لماذا فعل هذا؟ فيقول لها أمان أن جروحه تلتئم، وإن لم يكن ليفعل هذا لكان كبير قد قتلها، روشني تقول لأمان أن الشيء التي كانت تريد اخباره به منذ الصباح هو أنها لن تتركه أبدًا وتعانقه ويفرح أمان والجميع، وبعد قليل ينظر الجميع لمطر النجوم وبارفين تنظر لهم وتقول أعتقد أن كابير جعل عملها سهلاً، وأن أمان سيذهب إلى الغابة السوداء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.