هل تتزوج روشني من كابير؟ مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 28 كاملة ملخص حلقة الثلاثاء
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 28 كاملة ملخص حلقة الثلاثاء

هل تتزوج روشني من كابير؟ مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 28 كاملة ملخص حلقة الثلاثاء

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 28 مدبلج كاملة ملخص حلقة الثلاثاء مع كابير والذي يفعل السحر لروشني بعد عودة الذاكرة لها، فتسقط روشني على الأرض وتفقد الوعي، فيقول كابير أنه سيعلم أمان كيف يلعب اللعبة بشكل صحيح، ويتحول كابير ليأخذ شكل روشني، أمان يخبر العائلة أنه لا يجد بازيجار، ولا يعلم أين هو، فتقول له بارفين ربما كابير أخفاه.

يقول أمان أنه إذا لم يجد بازيجار فلن يستطيع انقاذ روشني، تابيزي أثناء كلامهم تأتي روشني، وتقول لأمان خان بابا وتجري على أمان، وتحضنه فيفرح أمان ويسألها هل تذكرت كل شيء، فتقول نعم، فيقول لها أمان هذا يعني أن كابير.. فتقول له روشني إنها الآن أمامه واستعادت ذاكرتها وهو ما زال يفكر بكابير، وتوبخ أمان، فيقول لها إن العائلة بخطر وبازيجار مفقود، وحياة تابيزي في خطر أيضًا.

يخبر روشني أنه بمجرد أن يحل هذه المشاكل سيكونون سعداء، ولن يعطيها فرصة لتشتكي أبدًا والجدة تعانق روشني والجميع فرح بعودتها، لكن لا تكون هذه روشني التي معهم ولكن كابير هو أخذ شكل روشني ليشغل العائلة، ثم يأتي تشوتو ويقول لهم أنه وجد بازيجار، فيقول كابير في نفسه إن أمان الآن سينشغل ببازيجار، أمان يطلب من بارفين أن تراقب كابير حتى يعرفوا ما لذي يخطط له.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 28 كاملة اضغط هنا

كابير متنكر في شكل روشني، ويسمعهم ويبتسم في نفسه، أمان يذهب ليرى بازيجار فيجده في غرفة المكتبة، فيقول له إن تابيزي تحتاج إلينا وينادي عليه، لكن بازيجار لا يرد عليه ويجده يتصرف بشكل غريب،  ويجد أن عينه أصبحت زرقاء، فيعرف أنه تحت سيطرة كابير، ويقول إذا كان يريد قواه فبازيجار هو قوته، لكن لماذا تركه هنا ولم يأخذهن يتذكر أمان كلام كابير عندما أخبره أن رغبات الأخوة متشابهة وأيضًا حبهم.

ويتذكر كيف وبخته روشني، ويقول إن من يملك قلب ملائكي لا يزعج من يحب، ويعلم ان هذه ليست روشني بل كابير يأخذ شكلها ويعلم أن كبير أخذ روشني، ثم تأتي فرح لهم وتخبرهم أنها جلبت تابيزي من المشفى، فيذهب الجميع لرؤيتها وتابيزي تقول لأمان إن غدا ليلة مطر النجوم، فيسألها أمان ماذا يفعل لكن تابيزي تفقد الوعي، وفي الصباح يطير بازيجار حول الجميع في المنزل.

فيطلب أمان من الجميع أن يغلقوا الأبواب والنوافذ حتى لا يهرب بازيجار، ثم يجلب أمان سلاح ويقرر أن يقتل به بازيجار ليخرج عن سيطرة الجن الصفري ويظل يضربه بالأسهم، لكن بازيجار يطير ولا يستطيع أمان تصويب السهم عليه، فيتذكر أمان ان تابيزي أعطته مسحوق وأخبرته أنه عندما يرميه سيشكل سحابة، وعندما يمر بازيجار بداخلها سيخرج عن سيطرة الجن الأصفر، أمان يرمي المسحوق ولكن بازيجار لا يمر بداخله.

ملخص حلقة الاثنين اليوم من ساحرتي الحلقة 28

ينصدم أمان عندما يجد كابير أتى مع روشني وكابير ينادى على بازيجار فيستمع له ويذهب ويقف على كتفيه، يذهب أمان لروشني وهو سعيد لكنها تدفعه بعيدًا وأمان يترجى روشني أن تعود له ويطلب منها أن تفكر بقلبها وسوف يتغلب على أي سحر، ويذهب أمان لروشني مجددًا ويأتي ليمسكها لكن كابير يدفعه بعيدة عنها، ثم يطلب كابير من روشني ألا تقلق فتنظر له روشني.

كابير يخبر الجميع أنه سعيد أن حقيقته انكشفت الآن، ولن يكون هناك داعي للتمثيل، كابير يخبرهم أنه لن يقتل أحد الآن، لأنه حصل على روحه وحبه، وهي روشني، فيصرخ أمان على كابير ويقول له لا تتجرأ للنظر إلى روشني حتى والا سأقتلك، فيضحك كابير ويقول له الآن أدركت كيف يكون الشعور عندما يأخذ شخص آخر حقه ثم يقول له لا تقلق ويخبر أمان أنه سيقتله في ليلة مطر النجوم.

يقول كابير لأمان، إنه يريد أن يقدم له هدية أخيرة وهي هدية زواجه من روشني فينصدم أمان والجميع، أمان يصرخ على كابير، ويقول له إن روشني ملكه، فيقول له كابير إن روشني زوجته ماتت، والآن هذه روشني خاصتي وسأتزوجها اليوم، فيغضب أمان كثيرًا، فيقول كبير للجميع أنه لا أحد يحبه والجميع حزين لأنني سأتزوج من روشني، لكن لو كان أمان هو من سيتزوجها لفرح الجميع.

هل يتزوج كابير من روشني؟

الجدة تأتي لتتحدث مع كابير لكنه يؤذي أمان بسحره، فيقع على الأرض، كابير يخبره أن نيته ليست قتل أمان لكن لا أحد يعلم متى تتغير نيته، ثم يخبر الجميع أن يقيدوا أمان بالسلاسل حتى يحضر الزفاف بسلام، كابير يخبر سلمى أن تجهز روشني، بارفين تقول لنفسها عليها أن تبقي أمان وكابير معًا بنفس المنزل حتى ليلة مطر النجوم لتحقق هدفها حتى لو كانوا أعداء ولكن لا يجب أن يقتل أحدهم الآخر.

 وتخبر الجميع أن يستمعوا لكلام كابير حتى يحموا أمان، كابير يخبر الجميع أنه من الآن لن يخرج أو يدخل أحد إلى المنزل حتى يتم الزواج، ثم يقوم بسحره ويزيل كل الأبواب والنوافذ التي بالمنزل، أمان ينظر إلى روشني وهو يبكي وحزين، تقيد الجدة والعمة أمان بالسلاسل وتقول له فوبي إنهم يضعون عليه السلاسل لكن لا يربطوه به، أمان حزين ويطلب من الجدة أن تتصل بتابيزي، والجدة تذهب وتتصل بها.

تعود الجدة وتخبر أمان بالأشياء التي طلبتها منها تابيزي، وعليهم أن يخلطوها في الحلوى ليطعموا منها كابير وبعدها سيضعف، تابيزي ستصنع سلاح لإخراج روشني من سيطرته وستجلب السلاح لهم، بارفين تسمع كلامهم، ثم ينظر أمان ويجد روشني ذاهبة لتجهز فيغضب أمان ولكن الجدة تهدئه، روشني تجهز وترتدي ملابس الزفاف وأمان مقيد بالسلاسل، ثم تنظر روشني وتنظر لأمان بغضب ثم تنظر لكابير وتبتسم.

أحداث مسلسل ساحرتي الهندي كتابة

يفتح كابير الباب ليدخل الشيخ، ويفعل سحر ويغلق الباب مرة أخرى، ثم يأخذ كابير روشني ليتزوجوا وأمان متضايق، والجدة تأتي لتطعم كبير الحلوى التي ستضعفه لكن بارفين تنظر لكابير وتخبره ألا يتناولها فلا يتناولها ويذهب ليتزوج من روشني، تابيزي تأتي للمنزل ومعها السلاح التي سيخرج روشني من سيطرة الجن الصفري لكن لا تستطيع بسبب سحر كابير وتنظر لهم من النافذة فتراها الجدة.

ويضعون لها الباب البرونزي لتدخل منه، لكن أيضًا لا تستطيع، فتلقي الخنجر التي سينقذ روشني بداخله ويدخل للمنزل لكنها لا تستطيع الدخول، أمان يفك السلاسل ويأخذ الخنجر ويوقف روشني، كابير يلقي الخنجر على روشني لكن بازيجار يحمي روشني ويطعن بالخنجر، فينصدم الجميع ثم يعود بازيجار ويخرج من سيطرة الجن الصفري ويذهب لأمان، أمان يأتي ليفعل سحره على كابير لكن روشني تقف أمام كبير وتحميه.

 تذهب مسرعة لأمان، وأمان يأتي ليطعنها، لكنها تمسك يده وترمي الخنجر بعيدًا فيجريان ليمسكوا بالخنجر، أمان هو من يمسكه، ويأتي ليطعن روشني به لكن يخاف عليها، ويتذكر أنها تعرضت للعديد من المشاكل في الماضي بسببه ويقول أمان لنفسه إن روشني تأذت كثيرًا بسببه، ولا يستطيع أن يؤذيها الآن ولا يطعن روشني بالخنجر.، روشني ترمي الخنجر مرة أخرى، وتدفع أمان بعيدًا.

ثم تهاجمه روشني بدبابيس شعرها التي تتحول لأسلحة، وتؤذي أمان بها وينجرح والجميع مصدوم ويبكي، وتظل تهاجم أمان حتى يسقط من على الدرج وأمان ينظر لروشني وهو يبكي وجسمه ينزف الدماء، فما الذي سيحدث لأمان؟ وهل ستتزوج روشني من كبير وتظل تحت سيطرته؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.