شاهد: مسلسل مرعشلي الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة عبر قصة عشق
مسلسل مرعشلي الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل مرعشلي الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-04-01T16:01:58+03:00
بانوراما
Ahmed Ali19 يناير 2021

ينتظر عشاق الدراما التركية مسلسل مرعشلي الحلقة 2 الثانية مترجمة كاملة عبر قصة عشق والذي يتم عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة “ATV” التركية، حيث تبث القناة أول حلقة ترويجية لها ولاقت رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تصوير العمل في إسطنبول، وهو عمل مثير ومن إنتاج Tims &B Productions، المعروف بتقديم بعض من أشهر المسلسلات التركية، المسلسل من بطولة الممثل التركي الشهير بوراك دنيز، الذي لعب دور البطولة في المسلسل الشهير السابق، بما في ذلك “الحب لا يُفهم من الكلام” و”حكايتنا”.

كما تشارك الفنانة التركية المعروفة إيلينا بوز في مسلسل “مرعشلي” الذي شارك في سلسلة من المسلسلات منها “الممرضة الشجاعة” و “حطام” و “لا تترك يدي”، حيث يحكي المسلسل قصة جندي سابق من “كهرمان مرعش” ترك وظيفته في القوات الخاصة وذهب ليقضي حياته في مكتبة مستعملة.

كانت نقطة التحول في حياة مرعشلي الشجاع والجرأة بعد إطلاق النار على ابنته “زيليش” وقتلها، حتى أن هدفه الوحيد بعد ذلك كان إعادة ابنته المريضة إلى الحياة، وفي إحدى المرات، دخلت “ماهور” متجر الكتب المستعملة الخاص به، وفي نفس اليوم تورطت بدون إرادة في حادث حيث سينقذها “مرعشلي”، مما سيؤدي إلى مصيرهم بعد ذلك.

يتوقع الكثير من المسلسل أن يحقق نجاحًا واسعًا ووجهات نظر عالية، وهو من إخراج أردا ساريجون، حيث حققت حلقاته الأولى صدى واسع، وتدور أحداث المسلسل حول جندي يقوم بالعديد من عمليات الكوماندوس من أجل حماية بلاده.

ولكن بعد انتهاء خدمته قرر العمل في مكتبة، ويريد أن يعيد ابنته إلى الحياة بعد أن مرضت نتيجة إصابتها بطلق ناري، بعد تطور الأحداث الأخيرة في الحلقة الأولى من مسلسل مرعشلي، بعد إصابة ابنته أثناء تواجدها في حديقة عامة ، تم تنظيم عملية إرهابية ضدها.

عانى مرعشلي مع ابنته التي صمت، وصدمة الحادث التي لم يستطع نسيانها من ذاكرته، مرعشلي يلتقي بفتاة مصورة (ماهور) كانت في جولة تصويرية في منطقة مجهولة لتشهد جريمة لم تكن تتوقعها، يلاحقها رجال العصابات لقتلها، فتقابل مرعشلي الذي ينقذها ويصبح حارسها الشخصي.

تنتهي الحلقة الأولى من المسلسل بمعرفة مرعشلي غيض من موضوع الدعوى الجنائية التي دمرت حياته وحياة ابنته، حيث يرى أن الجاني على علاقة بشركة عائلة ماهور، وهنا تبدأ قصة الحلقة الثانية من المسلسل التي تحاول حل لغز هذه العائلة ومعرفة الفاعل الرئيسي للعملية الإرهابية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */