شاهد: مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 36 facebook مترجمة كاملة
مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 36 facebook مترجمة كاملة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 36 facebook مترجمة كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يناير 2021

نشر موقع قصة عشق مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 36 facebook مترجمة كاملة والتي ينتظرها الكثيرون من محبي الدراما التركية في العالم العربي، حيث كشفت نسليهان أتاجول، نجمة المسلسل الشهير “ابنة السفير”، أنها عانت من مرض مفاجئ أثناء تصوير مشاهد الأكشن قبل أيام.

وتفاجأ طاقم المسلسل بإغماءها أثناء تصوير إحدى مشاهد حلقات المسلسل الجديدة، الأمر الذي جعلها على الفور تنقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورغم أنها تعاني من اضطرابات في المعدة منذ فترة، إلا أن هناك بعض الشائعات التي انتشرت عن إصابتها بفيروس كورونا.

وتوقف التصوير مؤقتًا حتى تعافت بطلة المسلسل، ونفى المنتج ذلك، مؤكدًا أن بطلة المسلسل تعاني من بعض الآلام في الجهاز الهضمي فقط، في ظل الأزمة الصحية التي فاجأت نسليهان، قررت المنتجة استكمال تصوير أحداث الحلقة 36 التي كان من المقرر عرضها في الفترة المقبلة، ولم يتوقف التصوير، كما أفادت بعض المواقع الصحفية التركية.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 36 facebook مترجمة كاملة اضغط هنا

قرر مخرج المسلسل تصوير مشاهد لا تتضمن حضور البطلة وسيتم تكريسها لـ Engin Ikurek وبقية المسلسل، بالإضافة إلى إجراء بعض التغييرات على سيناريو الأحداث حتى تتعافى بالكامل وتحسن حالتها الصحية، حيث طلبت نسليهان فترة راحة لمدة عشرة أيام حتى تطمئن على صحتها.

ستشهد الحلقات الجديدة من مسلسل “ابنة السفير” العديد من التغييرات المفاجئة في الأحداث، حيث تنسحب الممثلة التركية “نيلوفار” التي تجسد الشخصية “القديمة” ضمن الأحداث، ودويغو الذي يجسد الشخصية “إيشي”، ينسحب من الأحداث.

سيتم تغيير كتابة العمل إلى Ilam Jan وOzan Aksungor لتولي مهمة كتابة حلقات درامية جديدة من المسلسل، حيث تدور احداث مسلسل ابنة السفير حول ملحمة رومانسية جمعت بين سنجار ونارا، جمعت بينهما قصة حب قوية واتفقا على الزواج، لكن نارا تعرضت للاغتصاب.

وفي ليلة العرس اكتشف سنجار الأمر الذي جعله يتهمها بالخيانة ويطردها من منزله، وقررت نارا في هذا الوقت الانتحار، وتهرب من الموت وتلتزم بابنتها ملاك سنجار، بعد سنوات، تلتقي سنجار بنارا، ويعرف منها الحقيقة، ويشعر بالندم، ويحاول الاقتراب منها مرة أخرى.

من المنتظر أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير أحداث مثيرة ومثيرة للاهتمام بين أكين وسنجار عندما يهدد برمي نفسه بنار من الجرف، ويحاول سنجار الهروب منه، ويقتل كهرمان، والجميع يعرف الحقيقة المخفية وهي أن مينكا هي التي تسببت في مرض ملاك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */