موقع احلال السيارات الملاكي القديمه في مصر 2021 وشروط التخريد
موقع احلال السيارات الملاكي القديمه في مصر 2021 وشروط التخريد

موقع احلال السيارات الملاكي القديمه في مصر 2021 وشروط التخريد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali18 يناير 2021

موقع احلال السيارات الملاكي القديمه في مصر 2021 وشروط التخريد حيث تسعى الدولة جاهدة بشكل كبير لزيادة معدلات تشغيل السيارات بالغاز الطبيعي بدلًا من البنزين، لما لها من مزايا اقتصادية لتوفير الغاز دون الحاجة إلى استيراده و انخفاض سعر وتكلفة البنزين والديزل.

نقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة برابط موقع احلال السيارات الملاكي القديمه في مصر 2021 اضغط هنا وشروط التخريد لمبادرة استبدال السيارات الخاصة وقائمة وشروط التخريد بهدف زيادة معدلات تشغيل السيارات بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين.

بعد أسبوعين من إطلاق الحكومة “البرنامج الوطني لتحليل واستبدال السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من البنزين”، والتي من خلالها يمكن لمالكي سيارات الأجرة والميكروباص الذين يبلغون من العمر 20 عامًا استبدالها بسيارة حديثة أخرى تعمل بالوقود المزدوج، “البنزين والغاز الطبيعي”.

شروط استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة

  • يجب أن تكون رخصة السيارة سارية المفعول حتى تاريخ الطلب.
  • يشترط ألا يكون هناك أي حظر على رخصة السيارة التي يرغب المالك في استبدالها.

خطوات استبدال السيارة القديمة بسيارة حديثة

كشط السيارة القديمة على مسافة 10.5 كم على طريق الإسكندرية الصحراوي بعد الحصول على شهادة بيانات للسيارة، بالإضافة إلى أنها تشارك في الحصول على شهادة تخريد السيارة.

الحصول على الشيك لاستلام السيارة القديمة والتي تعتبر كمقدم يشتري السيارة الحديثة.

تقديم طلب قرض بنكي من خلال أحد البنوك التي تم تحديدها في برنامج المبادرة المحدد في طراز السيارة القديمة واسم الشركة التي سيتم التعاقد معها.

يتم توقيع عقود القرض بين صاحب السيارة والبنك.

إحضار صورة الهوية الوطنية لمالك السيارة وصورة من رخصة السيارة القديمة وفاتورة مرافق حديثة.

ما هو القسط الشهري لسيارة حديثة؟

يدفع المواطن السيارة القديمة سلفة للسيارة الحديثة، بشرط أن يقوم البنك بتمويل باقي سعر السيارة الحديثة، ويقوم صاحب السيارة بالدفع على أقساط بفائدة 5% فقط، مع فترات سداد تصل إلى تصل إلى 10 سنوات.

يبحث الكثير من الأشخاص عن رابط موقع احلال السيارات الملاكي حيث أعلنت وزارة التجارة والصناعة أنها أتاحت فرصة لجعل المواطنين أصحاب السيارات القديمة يستبدلون سياراتهم بسيارات من ماركات جديدة وحديثة تعمل بالوقود وهو مصنوعة من الغاز الطبيعي والبنزين.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ إعلان وزارة التجارة والصناعة عن هذه الخدمة، بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عن رابط رابط موقع احلال السيارات الملاكي وكيفية استبدال السيارات 2021، والتي يمكن القيام به من خلال الموقع الرسمي حفاظًا على صحة المواطنين من الإصابة بالفيروس نتيجة أي ازدحام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */