مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 27 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الاثنين
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 27 مدبلج كاملة

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 27 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الاثنين

Ahmed Ali
2021-01-19T12:43:43+03:00
دوريات
Ahmed Ali17 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 27 مدبلج كاملة ملخص حلقة الاثنين مع روشني، وهي تسقط في المسبح وأمان يبحث عنها وجدها في المسبح فيبتسم، وكابير يأتي وينظر لروشني، أمان يقفز في المسبح ويحتضن روشني، فيتضايق كابير، ويكسر المرآة السحرية التي بيده، أمان يسأل روشني هل تريد المزيد من السحر، ثم يرفع روشني من الماء إلى الأعلى وروشني سعيدة.

وبعد قليل، أمان يطلب من روشني أن تستعد، وتخرج للجميع، ثم يعطيها منشفة لتجفف شعرها، ثم يذهب أمان، وروشني تقول إن عين هذا الشاب لطيفة، ولكن تقول لنفسها لا يجب أن أفكر به، ومن ناحية أخرى، قطع المرآة السحرية التي كسرها كابير أثناء غضبه تكبر وتطير في الهواء، ثم تنضم إلى بعضها لتشكل مرآة ضخمة وتعلق على الجدار، الجميع في الحفل يرقصون وأمان ينظر إلى روشني وهو سعيد.

يخرج سائل من المرآة مثل الزئبق ويتدفق على الأرض، والجدة تطلب من فوبي أن تذهب لتجلب الهدايا، وتذهب فوبي وتقف على هذا السائل فيسحبها داخل المرآة، والجميع في الحفل ويرقص وسعيد، كابير يأتي وينظر لروشني بحب وهي ترقص ثم يذهب ويقف بجانب أمان وأمان يعانقه، الجدة تخبر سارة أن فوبي تأخرت وعليها أن تذهب لرؤيتها فتذهب سارة والسائل يسحبها داخل المرآة.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 27 مدبلج كاملة اضغط هنا

روشني تتساءل أين ذهبت والدتها، فتذهب للبحث عنها وأيضًا يسقط سائل المرآة عليها من الأعلى ويسحب روشني داخل المرآة وأيضًا سلمى وبارفين وشوتو، المرآة تسحب الجميع، ولم يتبق غير أمان وكابير، ثم يذهب الضيوف وأمان وكابير يجدون المنزل فارغ، ويتساءل أمان أين ذهب الجميع، أمان ينظر للأعلى ويجد أن السائل سيسقط على كابير ويبعده قبل أن يسقط عليه.

ثم يجدوا أن السائل التي سقط على الأرض اختفى، أمان يتذكر كلام تابيزي عن المرآة السحرية ويعلم أن هذه هي المرآة السحرية، أمان يخبر كابير أن عليهم أن يجدوا هذه المرآة سريعاً، وعندما يجدوها يروا جميع العائلة محبوسة بداخلها، أمان يقول لكابير أن عليهم أن يأخذوا هذه المرآة سريعاً إلى تابيزي، ويحاول أن يزيل المرآة من الحائط، لكن المكان بأكمله يتحطم.

أمان يحاول أن يمسك المرآة حتى لا تقع، ويقول لكابير إن تحطمت المرآة فجميع العائلة ستموت، ويطلب من كابير أن يفعل شيء، لكنه لا يرد عليه، ويتركه ويذهب، أمان يقول أمي وتشوتو، ويذكر أيضًا اسم روشني، فيعلم كابير أن روشني محبوسة معهم، فيقول أنه سيضطر لإنقاذ الجميع الآن من أجل أن ينقذ روشني، ثم يطلب من أمان أن يرمي المرآة في الهواء، يرميها أمان ثم كابير يستخدم سحره.

المرآة السحرية تسجب جميع أفراد العائلة

أمان ينصدم عندما يجد كابير تحول، كما أنه أن يخرجهم من المرآة، أمان ينادي على بازيجار ويساعد كابير ويستطيعان إخراج جميع العائلة من المرآة،الجميع يستيقظ، وروشني تقول خان بابا، وأمان ينظر لها ثم يذهب لها ودموعه تنزل، ثم يحمل روشني ويأخذها للغرفة لترتاح، كابير يقول في نفسه أنه لن يسمح لروشني بأن تستعيد ذاكرتها حتى ليلة مطر النجوم وسينتزع كل شيء من أمان.

الجدة تجد تابيزي معهم، فتسألها كيف أتت إلى هنا، فتقول لهم بأن أحدهم حبسها أيضًا داخل المرآة، لكنها لا تعرف من لكنها ستعرف من هو، أمان يأخذ روشني إلى الغرفة، وروشني تفتح عينيها وتنظر لأمان وتبتسم، وتقول له خان بابا وكابير يأتي ويرى روشني قد تذكرت، فيجرح كابير يده ويسقط قطرة الدم على الأرض، وروشني تصبح تحت سيطرته مرة أخرى وتنسى أمان.

روشني توبخ أمان وتسأله ماذا يفعل هنا، فيخبرها أمان أنها كانت فاقدة الوعي، ولهذا جلبها إلى هنا، ثم تفقد روشني الوعي مرة أخرى، أمان يشعر بشيء في الخارج، فيخرج ويجد قطرة الدم على الأرض ويتذكر كلام تابيزي أن روشني تحت سيطرة الجن الصفري، ولكن كابير يأتي ليريه قطعة الدم، لكنها تختفي فينظر أمان لكابير ويخبره أنه يريد التحدث معه، بشيء، فيقول له أنه يعلم بماذا يريد التحدث معه.

أحداث مسلسل ساحرتي الهندي

 يخبر كابير أمان أن لديه سحر، ويقول له إن  والدتي أبعدتني حتى لا يمسه الجن الأسود، لكن من الصعب خداع الجن، ولهذا فالجن استطاع الوصول له، ولهذا فهو مثله، ويقول إنه لا يريد إخبار والدته حتى لا تحزن وتجد تضحيتها له كانت بدون فائدة وقلبها ينكسر، أمان يقول له كلامك صحيح ويخبر كابير أنه سيذهب إلى تابيزي ليجد طريقة ليستعيد بها ذاكرة روشني.

أمان يذهب وكابير يضحك، ويقول إنه أيضًا ذاهب إلى تابيزي، لكنه سيصل قبل أمان ويفعل السحر ويختفي، وفي منزل تابيزي تستدير تابيزي وتنصدم برؤية كابير فتنصدم وتقول له هذا يعني أنك من تقوم بفعل كل هذا، ثم كابير يطعن تابيزي بالسكين وتقع على الارض، أمان يصل إليها فيتحول كابير ويأخذ شكل تابيزي ويخبى تابيزي الحقيقية، أمان يتحدث مع كابير على انها تابيزي.

تابيزي المزيفة تخبر أمان أن عليه أن ينسى موضوع ذاكرة روشني الآن، وأن يثق بأخيه كابير لأن الجن الصفري من الممكن أن يفعل شيء، وتخبر كابير أن عليه أن يكون مع كابير في ليلة مطر النجوم، حتى يستطيع هزيمة الجن لأنهم سيكونون ضعفاء بهذه الليلة، وتقول له أن يتوقف الآن عما يفعله لاستعادة ذاكرة روشني، أمان يجد جرح بيد تابيزي فيسألها من أين جاء الجرح فتقول له ربما عندما كانت بداخل المرآة السحرية.

أمان يودعها، ويذهب ويتذكر كلامها ويجده نفس كلام أخيه، كابير يعود لتابيزي، وينصدم عندما يجد تابيزي الحقيقة مطعونة وملقاه على الأرض وواحدة أخرى بجانبها، أمان يجلب هاتفه ويتصل على كابير فيرن هاتفه عند تابيزي، ينصدم أمان عندما يجد كابير عاد إلى شكله، كابير يرد على الهاتف وأمان مصدوم والدموع في عينيه، أمان يخبر كابير أنه قابل تابيزي وأخبرته أنه يجب أن يكونوا معًا لهزيمة الجن الصفري.

 ما الذي سيفعله كابير مع أمان؟

أمان يخبره أن يثق بتابيزي وعليه أن يفعل ما قالته، فيضحك كابير ويقول لأمان إنه هنا من أجل انقاذ روشني، فيبكي أمان ويقول أن تهتم بي كثيراً ويتحدثوا قليلاً ثم يغلقوا المكالمة، يتصل أمان بفرح ويقول لها إن والدتك ليست بخير، ويخبرها أن تأخذها إلى المستشفى، وفي وقت لاحق تستيقظ روشني وترى الطيور تجلب لها جميع رسائلها التي كانت تكتبها في الماضي من اجل أمان ويلقون الرسائل عليها.

 تنظر روشني في الورق وتقول إن هذا خطها وتمسك الرسائل لتقرأها، أمان يخبر العائلة بما حدث فتنصدم الجدة كثيرًا، وتقول له إن كابير لا يجب أن يظل في المنزل فتقزل بارفين لا، يجب أن يظل في المنزل لأنه إن علم أنهم عرفوا الحقيقة لا يعرفون ما الذي سيفعله كابير، ويوافقون على كلام بارفين، وبارفين تفكر في نفسها أن عليها ان تبقى كابير وأمان معًا بنفس المنزل لأجل هدفها هي، ولكي ستصبح الملكة.

روشني تقرأ جميع الرسائل وتتذكر كل شيء، وتتذكر كل لحظاتها مع أمان وتقول إن عليها أن تلتقي بأمان الآن وتذهب لتقابله، كابير يتحدث مع أمان في الغرفة فينظر أمان ويجد يد تابيزي، لكن يمثل أنه لم ير شيء، وعندما يخرج من الغرفة كابير يعلم أن امان رأي يد تابيزي، ولم يعطي ردة فعل ويفهم أن أمان كشف حقيقته، ويريد أن يخدعه، فيقول كابير أنه سيقلب اللعبة عليه الآن.

أمان يخبر فرح، أن تابيزي بالمنزل وكابير يخرج من الغرفة فيذهب أمان لتابيزي ويخبر فرح أن تتصل بالمشفى، روشني تأتي لتذهب لأمان، لكنها تقابل كابير، وتتذكر كيف حبسها في الماضي، وقتل عائلتها فتقول لكبير أنها ستخبر أمان بكل حقيقته الآن وتأتي لتذهب لأمان، فيفعل كابير سحر ويجعل روشني تفقد الوعي ويقول أنه سيعلم أمان كيف يلعب اللعبة بشكل صحيح ويتحول أمان إلى شكل روشني، وروشني بجانبه فاقدة الوعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */