تردد قناة الرشيد 2021 الجديد نايل سات
تردد قناة الرشيد 2021 الجديد نايل سات

تردد قناة الرشيد 2021 الجديد نايل سات

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 يناير 2021

تردد قناة الرشيد 2021 الجديد نايل سات وهي قناة عراقية رائعة ومتميزة تبث برامج إخبارية سياسية وتهتم بالعراق وكل ما يتعلق ببغداد من لحظة لأخرى بأحداث ووقائع من خلال تقديم برامجها الحوارية مع نخبة من الإعلاميين المتميزين وكذلك متابعة الأخبار العربية والعالمية في جميع أنحاء العالم والمفضلة لدى الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.

قناة الرشيد من أشهر القنوات الفضائية العراقية، حيث تتميز بمصداقيتها ومحتواها التلفزيوني الرائع الذي يحبه المشاهدين في العراق وفي كل مكان في العالم، كما أنها تعرض برامج متنوعة ومختلفة لتكون منصة إعلامية ثقافية وسياسية متميزة، كما تسعى للتمييز بين القنوات الفضائية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى وتقدم محتوى مميزًا للمشاهدين العرب لجذب نسبة أكبر من المشاهدين إليها.

تردد قناة الرشيد 2021 الجديد نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12360 (V)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Rasheed TV HD“

يمكنكم استقبال التردد العقلاني الجديد بعد التغيير الأخير الذي أجرته إدارة القناة على القمر الصناعي نايل سات وتحويل القناة للعمل بجودة HD فقط، لمشاهدة القناة بجودة عالية ونقاء صوت وصورة، يمكنكم متابعة ما يلي خطوات تنزيل القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

انقر فوق زر القائمة.

انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.

سيظهر خياران، يمكننا من خلاله اختيار التثبيت اليدوي.

اختر قمر نايل سات.

اكتب عامل تصحيح الخطأ والتردد والاستقطاب.

اضغط على زر البحث أو موافق.

بعد الانتهاء من البحث اضغط على زر حفظ.

يمكنك مشاهدة قناة الرشيد الفضائية البث المباشر عبر الإنترنت من خلال الدخول إلى موقعها الرسمي من “هنا” والاستمتاع بمشاهدة جميع برامجك المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، كما يمكنك متابعة آخر أخبار القناة ومعرفة الجدول الزمني الخاص بالقناة. عبر متابعة الصفحات الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

تحظى قناة الرشيد بنسبة مشاهدة عالية في أوساط الجمهور العراقي كونها من أهم وأبرز القنوات العراقية، ويملكها سيد عاصم الجنابي رئيس مجلس النواب العراقي، وتتمتع بنسبة كبيرة من ويرجع اهتمام المشاهدين إلى اهتمام القناة بتقديم محتويات متنوعة من البرامج الحوارية الممزوجة بالكوميديا.

وتهدف القناة إلى نقل واقع حياة المواطن في دولة العراق التي تتميز بتقديمها للبرامج بدقة وشفافية دون متحيز، وتعمل على تقديم مجموعة من هذه البرامج أفضل وأكفأ الإعلاميين والإداريين والمستشارين، ومن خلال الأسطر القليلة السابقة نقلنا إليكم قرائنا التردد الجديد لقناة الرشيد.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */