شاهد: فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل
فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل

شاهد: فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل

Ahmed Ali
2021-01-16T15:50:43+03:00
دوريات
Ahmed Ali16 يناير 2021

أثار فيديو انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل بالإضافة إلى فيديوهات انجي خوري الفاضحة ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بعدما انتشرت تقارير عبر مواقع إخبارية لبنانية تؤكد اعتقال أنجي خوري بعد اتهامها بإهانة الفنانة شيراز والتشهير بها.

وأمرت النيابة العامة السورية بالتحقيق مع أنجي خوري، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، بعد أن اعتقلها الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة، بعد رفع دعوى قضائية ضدها من قبل شيراز اللبنانية، حيث جاء قرار شيراز بمقاضاة خوري بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها.

وبحسب المعلومات فإن القضية التي تواجهها أنجي خوري تتعلق بالسب والقذف والتشهير، إضافة إلى دخولها الأراضي اللبنانية خلسة في الأشهر الماضية أكثر من مرة، وأوضحت مصادر قانونية للصحف اللبنانية أنه إذا ثبت أن أنجي خوري غادرت سوريا إلى لبنان بشكل غير قانوني، فإنها ستواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في ديسمبر الماضي، صورة من الفيديو الفاضح لانجي خوري في مقاطع الفيديو التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة، تحت عنوان فيديو رقص انجي خوري الذي قلب مواقع التواصل.

وفي وقت لاحق، كشفت تقارير إخبارية صادرة عن صحف لبنانية، عن تفاصيل اعتقال الممثلة السورية، انجي خوري، واعتقالها من قبل الأمن الجنائي السوري في محيط منطقة المزة السورية، بعد الدعوى التي رفعتها عليها الفنانة اللبنانية شيراز.

في التقرير التالي نرصد أسباب اعتقال أنجي خوري:

اتهم المدعي العام السوري انجي خوري بتهمة إهانة الفنانة شيراز والقذف بها، والتشهير بها، والتسلل إلى الأراضي اللبنانية عدة مرات، حتى يتم تهديدها بالسجن لمدة 6 أشهر.

تعتبر أنجي خوري من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما تعلن غضبها من أهلها الذين أهملوها، وظهرت في مقاطع فيديو خارجية.

وفي شباط 2020، اعتقلت شرطة الآداب اللبنانية أنجي خوري بعد دخولها الحدود اللبنانية خلسة، وخرقت الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها في لبنان بسبب انتشار مقاطع الفيديو الفاضحة لها.

اتهم مكتب الأدب ومكافحة المخدرات في لبنان إنجي خوري بالدعارة وتعاطي المخدرات، أنجي خوري واسمها الكامل نجوى خليق الله إبراهيم خليل، ولدت في حلب بسوريا في 12 أكتوبر 1997، كما أنها تثير الجدل عدة مرات بسبب الفيديوهات الفاضحة التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

السلطات اللبنانية قررت إبعاد أنجي من لبنان ومنعها من الإقامة بسبب الفيديوهات الفاضحة، أطلق على خوري لقب “سما المصري اللبنانية” بعد الظهر في صور وفيديوهات عديدة شبه عارية، كماحاولت دخول المجال الفني عبر مقطع لبناني مع الفنان آدم.

أنجي تعترف بعلاقة مع ناشط لبناني استمرت 4 سنوات، أساءت إلى كوكب الشرق أم كلثوم، تتعرض أنجي للمضايقات أثناء مشاركتها في التظاهرات اللبنانية التي اندلعت في أكتوبر 2019، انجي خوري لها علاقة عداوة مع المطرب اللبناني عمار، بسبب المطرب آدم.

يتهم مكتب الأدب ومكافحة المخدرات في لبنان أنجي بالدعارة وتعاطي المخدرات، أنجي لديها أكثر من 800000 متابع من خلال حسابها الشخصي على Instagram.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */