شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45 مترجم facebook عبر قصة عشق
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45 مترجم facebook عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45 مترجم facebook عبر قصة عشق

Ahmed Ali
2021-01-14T19:32:40+03:00
دوريات
Ahmed Ali14 يناير 2021

أثارت مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45 مترجم facebook عبر قصة عشق المقرر عرضها مساء اليوم الخميس على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية للمسلسل ضجة واسعة عبر صفحات السشيال ميديا المتخصصة بالدراما التركية، حيث يتصدر المسلسل محركات البحث الشهيرة في المنطقة العربية تحديدًا.

يشار إلى أن مشاهدة المسلسل حققت نجاحًا باهرًا، ويترقب الملايين من عشاق المسلسل عرض الحلقة التي من المتوقع أن تكون أكثر رواق وتشويق، حيث يعاني بطل العمل من مرض التوحد بسبب تعرضه للحوادث التي تعرض لها، وفيها وفاة أخيه الأكبر في حادث سير وفاة الأردنب الخاص به أيضًا.

يتشوق الملايين من عشاق مسلسل الطبيب المعجزة عرض الحلقة 45 على أحر من الجمر للاستمتاع بالأحداث والأحداث الجديدة المشوقة وموعدنا مساء اليوم الخميس الساعة بتوقيت القاهرة المحلي بتوقيت السعودية على قناة فوكس التركية.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 45 مترجم facebook اضغط هنا

كما يتم عرض الحلقة 45 من مسلسل الطبيب المعجزة عبر موقع قصة عشق على شبكة الأنترنت دون توقف ولا تشويش ولا تشغيل ومترجمة بالعربية، على مدار ساعتين كاملتين مساء اليوم الخميس عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

وستعرض حلقة اليوم من مسلسل الطبيب المعجزة على قناة فوكس التركية العارضة الحصرية للمسلسل، وسيستمتع الملايين من عشاق المسلسل بالأحداث الجديدة المتشوقة وتحديداً بعد الأزمة الاقتصادية التي تعرضها المستشفى الذي توقف إلا توقف ثلاثة من الأطباء عن العمل.

تبث قناة Fox TV التركية، كل يوم خميس، مسلسل الطبيب المعجزة عبر قمريها الصناعيين عرب سات ونايل سات، ليتمكن الجمهور من مشاهدة القناة بجودة عالية بعد تغيير ترددها مع بداية عام 2021، الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر وفلسطين وليبيا والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والكويت وجميع عشاق الدراما التركية.

وتدور أحداث المسلسل حول الدكتور علي وفاء المولود بالتوحد، بالإضافة إلى متلازمة الموهوبين، والأحداث التي يعيشها كطبيب موهوب مصحوبة ببعض العقبات، خاصة على صعيد التواصل الاجتماعي، ويشمل ذلك العودة إلى الأحداث الماضية التي عاشها علي عندما كان صغيرًا، والتي كانت الدافع الرئيسي لدراسته في الطب.

وُلد علي في عائلة فقيرة ومتواضعة كانت حالتها سببًا لاضطراب أسري، خاصة من جانب والده. ومن بين الأحداث موت الأرنب الذي أحبه علي كثيراً، كما تعرض هو وأخوه الأكبر لحادث في كهف مهجور أدى إلى وفاة شقيقه وقرار والده التخلي عنه إلى مأوى للأطفال لأنه كان يلومه. في هذا الحادث.

دفع فقدان علي لأرنبه وشقيقه الأكبر إلى أن يصبح طبيباً في المستقبل لمساعدة الآخرين، ومساعدته بمهارة غير عادية في الحفظ والذاكرة، فضلاً عن القدرة على تحليل وتشخيص الأمراض، لكنه مع ذلك يواجه العديد من الصعوبات. من حيث التواصل الاجتماعي.

بعد التخرج، تم تعيينه في واحدة من أكبر المستشفيات في اسطنبول كمساعد جراح، بمساعدة الدكتور عادل الذي اعتنى به عندما كان صغيرًا، مهارة في مهارات الاتصال وتشخيص الحالات الجديدة التي يصعب على أفضل الأطباء تشخيصها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */