مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 25 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الخميس
مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 25 مدبلج كاملة

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 25 مدبلج كاملة – ملخص حلقة الخميس

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali14 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 25 مدبلج كاملة ملخص حلقة الخميس مع روشني في العربة، وفي طريقها للعودة إلى المنزل، وأمان يتبعها بسيارته وينظر لها وهو سعيد، ويظل يتبعها حتى تعود روشني إلى منزلها وعندما تراها سلمى تفرح كثيرًا وتتذكر عندما اتصل بها وأخبرها أن روشني عادت، ولكن لا تتذكره وروشني تخبر والدتها أنه كان هناك رجل يلاحقها ويناديها بزوجته.

وتظل تتحدث وسلمى سعيدة ثم تقبل يد روشني وتعانقها، وأمان يراهم من بعيد، وفي منزل أمان الجميع سعيد بعودة روشني، ثم يأتي لهم أمان ويسألوه أين روشني، فيقول لهم أنها في منزلها الآن مع والدتها، وتشوتو يسأل أمان هل استعاد روشني بالسحر، فيأتي ليخبره أنه لم يعد لديه سحر لأن بازيجار مات ،لكن يأتي بازيجار إلى المنزل والجميع يراه ويفرح.

مسلسل ساحرتي الهندي الحلقة 25 مدبلج كاملة اضغط هنا

وأمان سعيد ويقول أنه لا يعرف ما الذي حدث، لقد استعدت حبي وصداقتي، والجميع يعانق أمان، وفي وقت لاحق سارة وشوتو يقلدون بارفين، والجدة والجميع يسمعهم ويضحك، وتقول فوبي، إن روشني عادت وعادت معها السعادة للمنزل، ثم تقول الجدة إن الدعاء عندما يكون فيه خشوع يصحح القدر غلطه، فيقول أمان لجدته  أنتِ محقة، ولهذا يجب علينا تصحيح أخطائنا أيضًا.

ويخبرهم أنهم اخطأوا مع الشيخة روبينا، فتقول بارفين بأنهم لم يرتكبوا أي خطأ مع هذه المرأة، فيقول لها هذه المرأة تدعى روبينا، ويقول أمان لوالدته إن هذه المرأة كانت ضحية، ولم تعرف أن والده كان متزوج، ولهذا تزوجت به ويخبر والدته، أن روبينا ضحية مثلها ويخبرها أن المخطئ هو والدة لأنه ضحك عليها وتزوجها، ويقول أمان  لهم أنهم أهانوا روبينا كثيرًا، ولكن بالمقابل هي ظلت تساعدنا حتى الآن ولهذا يجب أن نعتذر منها.

أمان يقول لعائلته أيضًا أنه يحب أخواته كثيرًا، ولكن لديه أخت أخري ليس لديها لا حب الأخ ولا حب الأب، وهي تستحق حبه أيضًا، وبارفين متضايقة وتقول لأمان أنت عاطفي وتخبره أن يفكر بعقل بارد، يقول أمان لوالدته انكما الاثنين تم خداعكما ولا يجب أن تكونوا أعداء بل عليكما أن تقفا معًا، ويقول أمان أنه ذات مرة فقد روشني بسبب سوء الفهم ولا يريد أن يفقد أحد آخر بسبب سوء الفهم الآن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */