كابير يعثر على روشني حية.. ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 24 كاملة
مسلسل ساحرتي الحلقة 24 كابير يعثر على روشني حية

كابير يعثر على روشني حية.. ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 24 كاملة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali12 يناير 2021

ملخص مسلسل ساحرتي الحلقة 24 حيث تبدأ الأحداث بوجود كابير قد عاد إلى المنزل ويحمل فتاة، الجميع يذهب له ليشاهدوا من هذه الفتاة، فيقول كابير إنه لا يعرف من أين أتت هذه الفتاة أمام سيارته، وهي من تأذت أكثر منه، أمان والجميع ينصدم عندما يجدوا أن هذه الفتاة هي روشني وأمان يقترب منها، فيسأله كابير هل يعرفها، فتقول الجدة له أنها كنة هذا المنزل وزوجة أمان، فيفعل كابير أمامهم أنه متفاجئ، ويخبرهم أنه سعيد لأنه فعل شيء جيد.

أمان يأتي ليلمس وجه روشني لكن يتوقف، ويذهب إلى الخارج مسرعًا ويرى قبرها فارغًا، فيعرف أن هذه روشني، ويتساءلوا كيف عادت روشني، فيقول الطفل الصغير أن هذه ايانا، ولهذا عادت، وأمان يذهب لها ويقبلها والدموع تتساقط من عينيه، فتفتح روشني عينها ثم تنظر إلى كابير وتبتسم، ويتذكر كابير ما فعله عندما ذهب إلى قبر روشني، وقال إن ايانا إن كانت على قيد الحياة فأمان سيظل ضعيف.

يقول كابير، إن سهام القمر الأحمر هي من قضت على حياة روشني، ولهذا القمر الأحمر سيمنحها الحياة مجددًا ثم يغمض عينيه، ويستدعي القمر الأحمر ويتألم لطلبه، ثم يخرج القمر الأحمر من الأرض ويهتف تعويذة ويفتح قبر روشني، ويرى روشني ثم يقطع يده بالسكين، ويسكب دم يده على وجه روشني، ويقول لها إن دمي يعطيك حياة جديدة، ويقول لها العقل لك ولكن التفكير لي.

مسلسل ساحرتي الحلقة 24 اضغط هنا

ويخبرها أنها مدينة له بهذه الحياة الجديدة وستظل دائما تحت سيطرته، ثم تفتح روشني عينيها، وتخرج من القبر وتمشي على الطريق، كابير ينقذها من سيارة كانت على وشك أن تدعسها، فتقول له روشني أنت أنقذت حياتي فيقول لها كابير لا تذكري أنكِ ابنة سلمى، وتذكري أنني أنقذت حياتك ولا يمكنكِ البقاء بدوني، وينتهي كابير من تذكر كل ما حدث.

روشني تخبر كابير أنه أنقذ حياتها وتشكره، أمان يسأل روشني هل هي بخير، فتسأله من أنت؟ فيصاب الجميع بالصدمة، أمان يخبر روشني أنه أمان جنيد، خان بابا ويقول لها ألا تتذكريني؟ فتقول روشني له ابقى بعيد عني وتخبره أنها لا تعرف ولا تعرف أي شخص هنا، والجدة تسألها ما الذي تقوله؟ تجري روشني وتختبأ خلف كابير وأمان يقول لـ روشني أنا زوجك وأنت زوجتي والجميع يعرف روشني بأنفسهم.

روشني تفقد الوعي وتقع على كابير، كابير يخبرهم أنه يعتقد أن عليه أخذها إلى منزلها، فيقول أمان له أن هذا منزلها وأنها زوجته، ويحمل أمان روشني ويأخذها للغرفة، روشني تتحدث مع أمان أثناء نومها وتمسك بيد أمان وتتحدث مع عن ما كان يفعله أمان معها، وكيف كان يجرح لها قلبها وتقول له أنك أيضًا سيأتي يوم وستشعر بهذا، فيقول أمان لـ روشني إن الحب يمنحه هذا الحق لمشاركة ألمها.

روشني تفتح عينيها وترى أمان مبتسم وماسك يدها فتوبخه وتبعده عنها، أمان يقول لها نحن متزوجون، لكن روشني تقول له إنها ليست متزوجة، وتريد أن تذهب إلى والدتها وتخبره ألا يتبعها، وتتركه وتذهب، أمان يذهب ورائها، ولكن الجدة توقفه وتقول له إن روشني عادت إلى هذه الدنيا وستعود إلى عالمك أيضًا، لكن عليك التحلي بالصبر، فيقول إن القدر أعطاه فرصة أخرى، ولن يفقد حبه هذه المرة وسيعيد روشني إليه، والجدة تعانقه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */