أمان يدفن روشتي.. مسلسل ساحرتي الحلقة 24 مدبلج كاملة ملخص الأربعاء
مسلسل ساحرتي الحلقة 24 مدبلج كاملة ملخص الأربعاء

أمان يدفن روشتي.. مسلسل ساحرتي الحلقة 24 مدبلج كاملة ملخص الأربعاء

Ahmed Ali
2021-01-12T20:40:44+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 24 مدبلج كاملة ملخص الأربعاء مع أمان والجميع يكملون دفن روشني، وأمان يجلس بجانب قبرها ويقرأ كتاب ايانا ودمعه يتساقط، كابير ينظر له من بعيد فيقول إن القمر الأحمر يجعل أمان ضعيفًا ليلة واحدة، لكن الحب يجعله ضعيف للأبد وأمان يشعر بشيء خلفة فيستدير ولا يجد أحد، كابير يدخل إلى القصر ثم يذهب إلى بارفين والدة أمان.

بارفين تنصدم، فيقول لها كابير لماذا صدمتي برؤيتي في منزلي يا أمي، فتذهب بارفين سريعاً وتغلق الباب وتسأله ما الذي يفعله هنا، فيخبرها أن الابن عندما يعود للمنزل الأم ترحب به، فتقول له بارفين ولكنك لست مثل الابن، فيقول لها كابير إنها لا يمكنها مناداته بابنها أبدًا، وتركته في الماضي ليموت، ويقول لها أمان نشأ في الحب وأنا تربيت في ظل الموت.

مسلسل ساحرتي الحلقة 24 مدبلج كاملة اضغط هنا

ويقول كابير لـ بارفين، إن الله أعطاكِ ولدين توأم ولكنكِ أصبحتِ أم لأمان فقط، فتقول بارفين له أنها تركته لتنقذ حياته وتخبره، أن والده كان يريد أن يعطيه للجن الأسود، واتفق مع الجن أن يعطيه طفلة الأول وعلى الرغم من أنك وأمان توأمان، لكنك من أتيت إلى هذه الحياه أولًا، وتضيف أنها حولته من جن على هيئة انسان لكي ينقذ حياة أمان، ولكنه حاول قتله.

كابير يقول لـ بارفين، أنت لم تقرئي التاريخ، فعلى المرء أن يقتل أخيه ليصبح ملكًا، ويضيف أن من حقه أن يصبح ملك الجن ولن يتخلى عن حقه، بارفين تتحول إلى جنية وتخبر كابير إذا كان قويًا فعليه أن يزيل الخاتم من يدها، وأمان يمشي داخل المنزل ويرى أن غرفة والدته مغلقة، كابير يضع يده على الخاتم ولكن يصعق عندما يلمسه، فتقول له بارفين أنها من ستقرر من سيحصل على هذا الخاتم الأزرق ويصبح ملكًا.

أحداث مسلسل ساحرتي مكتوبة

أمان يدخل الغرفة فتنصدم بارفين، أمان يسألها عن كابير ويقول لها من هذا؟ كابير يقول له أمي لم تخبرك! ثم يقول لأمان أنه شقيقه التوأم، أمان ينصدم ثم كابير يعانقه ويضحك، ينزلون للأسفل والجميع يرى كابير فتقول الجدة وبارفين أنهم كانوا جزءًا من هذه الخطة، وتقول الجدة أنه لم يكن لدينا قرار غير هذا بعد أن تم عقد صفقة مع الجن على أخذ أول طفل، فيسألوها من الذي عقد صفقة مع الجن فتقول الجدة والدكم.

وتقول الجدة، إن جنيد لم يرغب في فقد ثروته ولهذا أعطى أمان للجن بدلًا من كابير، وتضيف أن كابير عاد الآن إلى المنزل، كابير يقول لا، ويخبرهم أنه جاء فقط لرؤية المنزل، رؤية عائلته، ويقول لهم إن حب الأخ يجعل الشخص يفعل الكثير، ويقول لهم أنه وأمان تم انقاذهم في ليلة القمر الأحمر ولكن ايانا المسكينة هي من ماتت، فيحزن أمان ثم يذهب إلى غرفته ويمسك ساري روشني.

وينام أمان على الأرض، ويظل يفكر بـ روشني، ويتذكر أوقاتهم ويظل مستيقظًا طوال الليل والجدة وفوبي وبارفين ينظرون له من الخارج وهم حزينين، وبعد قليل تتحدث الجدة وبارفين والدة أمان والجدة تقول لها إن كابير عاد بعد وقت كبير، وعلينا أن نعتني به ونجعله يعيش في المنزل، لأن لدية الحق في عائلته وأمه، فتقول بارفين لا علينا فقط التفكير في أمان الآن.

الجدة تسألها، لماذا تريد أن تجعل كابير بعيد عنا وتخبرها أن علينا ألا نفقده مع أخرى، ثم تذهب الجدة، وبارفين تقول في نفسها كيف سأشرح لكِ أنه إن عاد إلى المنزل وظل به، فسيتم كشف كل أسرارها، والسبب الحقيقي الذي جعلها تبعد كبير عنها، وتتذكر بارفين عندما قامت بولادة التوأم أخبرت أولادها أنهم يجعلوها ملكة السماء السوداء، ولكن يجب ان ينفصل التوأمان عن بعضهم.

كابير يطعن أمان بالسبف في ظهره

 ولهذا أعطت بارفين الطفل الأكبر للجدة، لتبعده عنهم، بحجة أنها خائفة عليه من أن يسلمه زوجها للجن ثم تنتهي من تذكرها، وتقول بارفين أنها ستصبح ملكة السماء السوداء وتضحك، كابير يقول أنه سيصبح الوريث الوحيد وسيحكم السماء السوداء، ثم يتحول كابير ليعود إلى طبيعته، ثم ينظر إلى داخل غرفة أمان ويطعن أمان بالسيف في ظهره، وأمان يتألم ويبكي ثم يفقد الوعي، بازيجار يحاول النهوض.

وفي الصباح الجدة تتحدث مع كابير في الهاتف، ويخبرها أنه فعل حادث فتطلب منه العودة إلى المنزل ليعتنوا به، ثم تسمع الجدة بارفين وهي تبكي فتجري عليها ترى أمان مطعون بالسيف، وتقول الجدة إن جرح أمان لن يلتئم من تلقاء نفسه، لأن أمان ليس لدية سحر الآن، بارفين تعلم أن كابير هو من فعل ذلك، الجدة تزيل السيف من ظهر أمان وتأتي لتربط له الجرح.

بارفين تتحول دول علم أحد، وتعالج أمان بقواها، الجدة تنصدم، وتقول كيف التئم جرح أمان من تلقاء نفسه، وتقول الجدة أنه عندما أنقذت روشني حياته انتهى سحره، وتقول الجدة علينا اخبار تابيزي بهذا فتخاف بارفين من أن ينكشف سرها، ثم يستيقظ أمان ويأتي ليذهب، لكن الجميع يذهب معه لأنهم قلقين عليه ولكن ينصدموا بوجود كابير عاد إلى المنزل ويحمل معه فتاة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */