نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم
نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم

نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم

Ahmed Ali
2021-01-19T23:29:39+03:00
دوريات
Ahmed Ali19 يناير 2021

أعلن موقع اليانصيب نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم الثلاثاء 19 كانون الثاني 2021 وهو الاصدار الثاني لرأس السنة، حيث يشارك به عدد كبير جدًا من المواطنين في سوريا والعالم العربي بأسره، ويأتي ذلك بعد إصدار جائزة العام الجديد من المسؤولين.

وأشارت مجموعة من وسائل الإعلام الرسمية إلى أن معرض دمشق الدولي في نسخته الثانية 2021 سيُذاع عبر قنوات تلفزيونية مخصصة مثل قناة “دراما السورية”، بالإضافة إلى تقديم خدمة البث المباشر عبر صفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فيسبوك.

وأكدت وجود عدد كبير جدًا من البطاقات الفائزة اليوم، وسيتم الإعلان عن جميع البطاقات الفائزة مباشرة، كما سيتم تحميل قوائم بأسماء الفائزين باليانصيب اليوم على الموقع الرسمي المخصص.

50853843922 9c1c39b141 b - غزة تايم - Gaza Time

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حسب رقم البطاقة اضغط هنا

ويتم عرض نتائج معرض دمشق الدولي لعام 2021 الساعة السابعة بتوقيت العاصمة دمشق وفلسطين والأردن، كما سيتم عرضها في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي في عدد كبير من دول الخليج مثل السعودية والكويت، وفيما يلي نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم.

يشارك الآلاف في يانصيب دمشق الدولي كل يوم ثلاثاء، الأمر الذي يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثير بتحقيقها، والتي تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية، ويوفر موقع اليانصيب خدمة الرسائل الخاصة بسحب اليانصيب عبر الرسائل القصيرة في معرض دمشق.

تتبع اللجنة المخولة بمتابعة السحب الآلية التي تحددها الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على أرقام بطاقات اليانصيب من خلال نظام العجلة، والبطاقة الفائزة هي البطاقة التي تقف عليها العجلة.

يعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا من أعرق وأقدم وأكبر المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، ويقام المعرض في دمشق سنويا منذ عام 1954، ويشارك في جلساته الأسبوعية عدد من الدول من مختلف قارات العالم، فضلًا عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الثاني

وأعلنت الجهات الرسمية عن رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الثاني 2021 حسب رقم البطاقة موضحة أن القرعة ستجرى على الهواء مباشرة على قناة سيريا دراما وعدد من المنصات الإلكترونية.

وقالت الجهات الرسمية، إن نشرة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اليوم الثلاثاء 19 كانون الثاني ستكون متاحة على الرابط المرفق أعلاه، داعية الجميع للتسرع في المشاركة قبل إغلاق الباب قريبًا.

وبحسب تلك المصادر، فإن سعر تذكرة اليانصيب لمعرض دمشق الدولي النسخة الثانية 1500 ليرة سورية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن البطاقة الفائزة بالجائزة الكبرى تحصل على مكافأة قدرها 100 مليون ليرة.

وقالت: الموعد يقترب والملايين ينتظرون الحظ، لا تدع هذه الفرصة تفوتك، فقط 1500 ليرة سورية يمكن أن تتحول حياتك إلى 180 درجة، لا تضيع الفرص وحجز بطاقتك في أسرع وقت ممكن من جميع الموزعين.

يشار إلى أن الجهة المنظمة قامت بإجراء مسابقة يانصيب معرض دمشق ليلة رأس السنة في الخامس من الشهر الجاري، حيث حصل الفائز على الجائزة الكبرى وعدد من الجوائز النقدية الأقل قيمة.

ولفتت إلى أن ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زيادة سعر بطاقة الخصم الإصدار الثاني للعام الجديد 2021 غير صحيح، مشيرة إلى أن البطاقات متوفرة لدى جميع الموزعين في السوق السورية.

وكانت صفحة يانصيب معرض دمشق قد أجرت جولة في السوق السوري في الساعات الماضية، مؤكدة أنها جاءت متابعة لالتزام الموزعين بالسعر الرسمي للبطاقة لإصدار السنة الجديدة الحالية اليوم الثلاثاء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */