شاهد: فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المقطع الفاضح كامل في الأردن
فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المقطع الفاضح كامل في الأردن

شاهد: فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المقطع الفاضح كامل في الأردن

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali12 يناير 2021

أثار فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المقطع الفاضح كامل في الأردن غضب المواطنين عبر منصات السوشيال ميديا المحتلفة، حيث أثار صدمة بعدما تداولت صفحات محلية الفيديو، مطالبين الجهات الأمنية باتخاذ عقوبات رادعة في هذه القضية.

ونشرت وسائل إعلام أردنية مقطع فيديو تم تصويره عبر كاميرا الهاتف،حيث قالوا إن فيديو الفورد فيوجن الخدمات الطبية المقطع الفاضح كامل مخالف للقيم وعاد المجتمع الأردني، داعين الأمن الأردني إلى اعتقال الناس في فيديو لمنع تكرار مثل هذا الحادث.

وبحسب مقطع فيديو نشرته عدة وسائل إعلام محلية، فإن مقطع الفيديو يظهر حالة غير أخلاقية لشاب وفتاة أثناء قيام شخص آخر بالتصوير، وفي الفيديو تظهر الفتاة وهي تحمل لافتة وتاريخ التصوير هو 24 يوليو 2020، مشيرة إلى أن إطلاق النار وقع في العاصمة عمان بالأردن.

فيديو الخدمات الطبية فيوجن كامل

وذكرت وسائل إعلام أردنية، أن الأمن الأردني لم يعلق حتى تلك اللحظة على الفيديو المتداول، إذ لم يكشف عن الأشخاص المتورطين في الفيديو والشخص الذي صور الفيديو ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، قبل عدة أشهر، انتشر فيديو لانسر في الأردن.

وعلى إثر ذلك طالب النائب خير أبو صعيليك وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالقبض على كل من يسيء إلى العادات والتقاليد الأردنية والدين الإسلامي، معبرًا عن رفضه لهذه الفيديوهات المخزية، ومشيدًا في الوقت نفسه بجهود الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية الأردنية.

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه الأحداث تكررت بشكل كبير في الأردن في الآونة الأخيرة، حيث طالب ناشطون بعد نشر مثل هذه الأحداث عبر منصات التواصل، وتسليمها للجهات المختصة للتعامل مع الأمر دون إثارة الرأي العام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة.

وفي وقت سابق، دعت وزارة الداخلية الأردنية المواطنين إلى تجنب نشر أو تداول أو إعادة نشر مثل هذه المقاطع أو المواد التي تهدد أمن وسلامة المجتمع وحياة أفراده.

وأن واجبهم في حال رؤية أو تصوير أي انتهاك للقانون هو اللجوء إلى أقرب مركز أمني والإبلاغ عنه، وتسليمهم الأدلة أو المقاطع التي بحوزتهم الفيديو أو الاتصال بمركز القيادة والسيطرة 911 والإبلاغ عن المشاهدة  لتجنب تعريضهم للمساءلة القانونية وتحملهم العواقب المجتمعية لنشرها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */