كابير يقتل عائلة أمان.. مسلسل ساحرتي الحلقة 22 مدبلج كاملة ملخص الاثنين
مسلسل ساحرتي الحلقة 22 مدبلج كاملة ملخص الاثنين

كابير يقتل عائلة أمان.. مسلسل ساحرتي الحلقة 22 مدبلج كاملة ملخص الاثنين

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 22 مدبلج كاملة بأمان يضع يده على كتاب روبينا ليرى عائلته تموت واحدًا تلو الآخر ليفزع من الرؤية، ويترك الكتاب، وكابير في الغابة يستدعي القمر الأحمر من باطن الأرض، والجدة تسأل روبينا كيف يكون اليوم هو يوم الكسوف والقمر ليس بدرًا حتى، لتخبرها أنه ليس قمر عادي بل إن الجن الصفري يستدعي هذا القمر من باطن الأرض.

بارفين تصرخ أن روبينا كاذبة وتقوم بطردها، وروبينا تخبرهم قبل أن تغادر أن القمر سيحاول استدعاء أمان وأنه يجب ألا يذهب أبدًا وأن يقوموا بربط أمان بالحديد وأنهم يجب أن لا يفتحوا الباب لأحد اليوم مهما كان، كابير ينتهي من استدعاء القمر ويغادر، وأمان يرى مطر النيران في الخارج لتضربه كرة من النار ليبدأ في التحول، وتأتي الجدة لتراه وترى الأمطار لتستدعي الجميع ليحضروا الحديد ليقوموا بربط أمان، ليقوم أمان باستدعاء بازيغار.

مسلسل ساحرتي الحلقة 22 مدبلج كاملة اضغط هنا

لكن الجدة تخبره أن يتوقف، وتطلب منه عدم الاستماع لكلام أمان بل لها، ثم تقوم بحبسه في قفص، روشني في بيت كابير تجالس الطفل سونو ليطلب منها الماء لتذهب للمطبخ، وهناك ترى دبابيسها في نفس وقت رجوع كابير للبيت من الباب السحري لتسأله من يكون وكيف يملك دبابيسها، لكنه يسحبها لغرفة ويقوم بحبسها هناك، باب القصر يطرق ويأتي صوت ادا من الخارج تطلب أن يفتحوا الباب، لأن هناك من يطاردها.

بارفين تقرر فتح الباب رغم اعتراض الجدة، لتدخل ادا، وترى أمان، وتسأل لما هو مربوط هكذا وتقترب منه لتخبره أنها ستقتل عائلته كلها، لينظر لها أمان ويظهر أنها كابير اتخذ شكل ادا ليدخل البيت والجدة تقترب وتطلب من ادا أن تبتعد عن أمان، لأن ظل القمر الأحمر عليه الآن وتطلب من الجميع غلق النوافذ والابواب جيدًا،روشني تحاول الخروج ولا تنجح لتفكر أن أمان في خطر.

وأن تتصل بتشوتو لتعرف ماذا يحدث هناك، والجميع يغلق النوافذ لتتفاجأ الجدة بادا الحقيقية في الخارج وتشوتو يرد على اتصال روشني، ويخبرها أن هناك اثنان ادا في البيت لتطلب تحويل الاتصال ليكون بالفيديو لترى ادا تقوم بقتل الجدة لتصرخ لا ويصدم الجميع، وأمان يعود بشريًا من الصدمة، ادا تبدا في قتل الجميع وأمان يحاول التحرر لكنه لا يستطيع فتقتل ادا ساره وسايما وبارفين.

أحداث مسلسل ساحرتي 22 مكتوبة

ثم تذهب لتشوتو وتأخذ منه الهاتف لتخبر روشني أنها لن تستطيع فعل شيء الليلة، لتعرف روشني أنه كابير وتخبره ألا يقترب من تشوتو، ولكن كابير يرمي الهاتف وينظر لتشوتو ليقتله أيضًا، روشني تقرر الذهاب لأمان باي طريقه لإنقاذه وادا تخبر أمان أن مكان قتله ليس هنا بل في الغابة السوداء ثم تقوم بحبس أرواح من قتلتهم في اناء لتخبر أمان أنها تعلم أنه سيأتي بالتأكيد.

وأنه إن لم يفعل فإن أرواحهم ستمزج مع القمر الأحمر وإنه إن حدث لن يكون لديه طريقة لإعادتهم، ادا تخبر أمان أنها نسيت أن تعطيه هديتها الأخيرة، لتذهب لقفص بازيغار وتقوم بطعنه هو الآخر ثم تخبره أنها متأكدة من حضوره لتأخذ القفص والاناء وترحل، لتتغير نظرة أمان الباكية لنظرة غاضبة وادا تذهب للغابة لتتحول لكابير ويرمي كابير قفص بازيغار ليفتح، أمان يتحول مجددًا ليتمكن من فك قيوده.

ويرى أمان عائلته الممددة على الأرض ليتذكر أحداثه معهم ثم يصرخ بقوة ويقوم ويغادر لتظهر ساعة رملية يكاد أن ينتهي رملها، وكابير يذهب للقمر الأحمر ليحدث نفسه أنه سيمزج أرواحهم به وأنهم بهذا لن يعودوا أبدًا وعندما يفتح الإناء لإفراغه تتحول الأرواح إلى تراب وتظهر أن الرمال في الساعة قد انتهت، وأن عائلة أمان تبخرت ليظهر أن العائلة الحقيقية موجودة في مكان بالأعلى.

ملخص مسلسل ساحرتي حلقة اليوم

ويظهر أن الشيخة روبينا أعطت الجدة خيوط لتربطها بيد الجميع لتخدع بها الجن الصفري فيعتقد أنه يقتلهم وهو في الحقيقة يقتل ظلهم، وأن روبينا أخبرت الجدة أنه يجب قبل أن تربط الخيوط أن تقلب الساعة الرملية ليبدأ سحرها في العمل، وأن هذا السحر سيستمر حتى انتهاء وقت هذه الساعة، روبينا اخبرت الجدة أن أمان لا خطر عليه في القصر وأن الجن الصفري سيحاول قتله عند القمر الأحمر.

ولهذا يجب أن تربطه بالحديد حتى لا يذهب، ثم يظهر أن الجدة قلبت الساعة وربطت الخيوط وأنهم جميعًا فقدوا الوعي وانتقلوا لأعلى، لتظهر الساعة الرملية في الوقت الحالي وتعود عائله أمان للأسفل مجددًا ليتوقف أمان عن الذهاب ويلتفت ليرة الجدة واقفه تنظر له، كابير يغضب وهو يقول إن البشر لا ينسون الخداع وأن الجن لا ينسى انتقامه وأنه لا يوجد أي شيء يمكنه انقاذ أمان وأن القمر الأحمر سيسحبه وسيقوم بحرقه.

روشني تنجح في الخروج من بيت كابير لتوقف عربة تسألها كم من الوقت ستستغرق لتصل لمدينة لاكناو، ليخبرها أنها ستحتاج من 15 ال 16 ساعة لتخبره أنها تحتاج أن تصل هناك في ربع ساعة ليسخر منها أنها تحتاج إذن أن تطير، ويرحل لتصرخ روشني بقوة على بازيجار، أمان يخبر الجدة أنه مسرور لأنهم علي قيد الحياه لكنه سينهي الأمر اليوم، لأنه لا يستطيع العيش في الخوف من فقدان عائلته مره أخرى، وأنه اليوم إما أن يعيش أمان جنيد خان أو الجن الصفري، لتحاول الجدة أن توقفه، لكنه يرحل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.