طقس غزة: تطورات المنخفض الجوي وموعد عودة الأمطار
طقس غزة: تطورات المنخفض الجوي وموعد عودة الأمطار

طقس غزة: تطورات المنخفض الجوي وموعد عودة الأمطار

Ahmed Ali
2021-01-10T13:27:42+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Ahmed Ali10 يناير 2021

من المتوقع أن تتأثر أجواء قطاع غزة شمال فلسطين المحتلة وبلاد الشام عامة نهاية الأسبوع الجاري بمنخفض جوي جديد محمل بجبهة هوائية باردة، حيث تنخفض الحرارة بشكل كبير مع بداية تأثير المنخفض اعتبارا من يوم الخميس وربما مع ساعات ليل الاربعاء القادم.

وأوضح موقع طقس فلسطين، أن الحرارة تنخفض بقيم تصل الى عشرة درجات مئوية وقد يزيد قليلاً، وتنتشر الأمطار في مختلف المناطق في شمال البلاد ووسطها في الفترة الممتدة من يوم الخميس وحتى مطلع الأسبوع القادم مع جو بارد الى شديد البرودة.

وفيما يلي تفاصيل الطقس في غزة حتى يوم الأربعاء، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأحد: يكون الطقس صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية، وخلال هذه الليلة، يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق.

الاثنين: يكون الطقس صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 8-9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 9-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحدود 10-11 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */