من هي نفرتيتي في برنامج انت مين .. هل سوسن بدر ؟
من هي نفرتيتي في برنامج انت مين .. هل سوسن بدر ؟

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين .. هل سوسن بدر ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 يناير 2021

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين على قناة mbc هل سوسن بدر حيث تدور فكرة البرنامج حول ممثلين ومغنيين من جميع أنحاء العالم يرتدون ملابس فاخرة، فلا تظهر ملامحهم على الإطلاق، ويجب على الجمهور الكشف عن هويتهم، بالإضافة إلى حقيقة أن اللجنة المكونة من أربعة أشخاص يفترض الكشف عنهم أيضًا.

لمشاهدة حلقات البرنامج كاملة اضغط هنا

برنامج أنت مين في نسخته العربية، حول الشكل العالمي، يقدم 12 نجمة من مختلف أنحاء العالم العربي، يأتون من عدة مجالات ، يقفون على المسرح متنكرين بأزياء معينة لتقديم العروض الغنائية، والمحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون إلى معرفة هوية النجوم من خلال الأدلة والمعلومات والحركات والتفاصيل والتقارير المتعلقة بشخصية كل نجم في وقت واحد يشارك في الحضور من المنزل وفريق المحققين لكشف المخبأ ومعرفة هوية النجوم.

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين .. هل سوسن بدر ؟

وفي ختام الحلقة الأولى، تم الكشف عن القناع عن هوية النجوم الملثمين الأوائل المشاركين في البرنامج، النجم التونسي ظافر العابدين، الذي ظهر على المسرح بزي الأسد، حيث تتكون لجنة التحكيم من أبرز نجوم الدراما العرب أبرزهم الفنانة سرين عبد النور والفنان السوري قصي خولي والفنان الخليجي منذر الحمدي وحسن الرداد حيث كانت فكرة البرنامج يرتدي ملابس فاخرة ويخمن المحققون ذلك بمساعدة الجمهور.

تعرض قناة MBC مصر سوري أمام لجنة المحققين بعد غنائها للفنانين بملابس مقنعة، تعرض من خلالها سيرة الفنان أو الفنانة بأبرز الأفلام والمسلسلات التي مثلوها خلال السنوات الماضية، حيث ينتظر متابعو The Masked Singer الحلقة السادسة بفارغ الصبر وجه الفنان والفنان المخفي خلال الحلقات السابقة، بينما ينتظر المحققون رؤية تخمينهم صحيحًا أم لا.

ذكرت قناة MBC، أن برنامج أنت مين يبث في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والثامنة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والأردن، في إشارة إلى أنه يتم تحميل الحلقات من خلال منصة شاهد نت الخاصة بمجموعة قنوات ام بي سي بمجرد بثها عبر قنواتها، كما أنها متاحة للمشاركين وغير المشتركين في المنصة بخلاف المسلسل الذي يحتاج إلى اشتراك.

تدور فكرة The Masked Singer حول لبس ممثلين ومغنين من جميع أنحاء العالم بملابس فاخرة لا تظهر ملامحهم إطلاقًا، ويجب على الجمهور الكشف عن هوية هؤلاء الأشخاص، بالإضافة إلى حقيقة أن اللجنة يتكون من أربعة أشخاص من المفترض أيضًا أن يكشفوا عنه، أما القنوات التي تبثه، فسيتم عرضه على قناة MBC مصر، ومن المقرر عرضه يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

على صعيد متصل، استطاع برنامج أنت مين أن يحقق مشاهدات ونسبة عالية من الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى من البرنامج، وذلك لأنه يضم كوكبة من النجوم، وعلاوة على ذلك، وجوه مختلفة تكتشف النجوم حلقة من حلقة أخرى ويمكنكم متابعة أحداث البرنامج من خلال الرابط المرفق أدناه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */