شاهد: مسلسل ساحرتي مدبلج الحلقة 20 كاملة لودي نت – ملخص الخميس
مسلسل ساحرتي مدبلج الحلقة 20 كاملة لودي نت - ملخص الخميس

شاهد: مسلسل ساحرتي مدبلج الحلقة 20 كاملة لودي نت – ملخص الخميس

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي مدبلج الحلقة 20 كاملة لودي نت بأمان الغاضب بعد سماعه لتشوتو يخبر سارة أن غاضب من أمان لأنه أغضب روشني ودعوته لبازيغار، لكنه يتركه ويذهب فيأتيه اتصال من مساعده لكنه يغضب ويكسر هاتفه، ديبي تحدث الجدة عن روشني لتأتي بارفين تخبرها أن ما حدث لم يكن أمر سيء لأن العصابة أخيرًا أزيلت من على أعينهم.

الحلقة مدبلجة كاملة اضغط هنا

لكن الجدة تخبرها أن أوقات ما تسمعه الأذن وتراه العين لا يكون الحقيقة، وأن أيانا لا يمكن أن تكون هكذا، أمان يأتي ويخبر الجدة أن أيانا هكذا وأنهم سمعوا ورآه بأنفسهم لتبدأ بارفين في إهانه روشني وخلفيتها، وأمان يتذكر كيف كانت تكذب من أجله وكيف استطاعت ارجاع بازيجار بدموعها وكيف قامت بحمايته في الغابة السوداء، والجده تخبرهم أن أيانا رحلت وتركتهم، وأن ليلة كسوف القمر قد اقتربت، وأن أمان الآن في خطر.

روشني تقوم بالتنظيف في بيت سلمى لترى تقارير أمها وتعلم أنها لم تكن مريضه لتدخل سلمى وترى التقارير في يد روشني لتخبرها أنها أخطأت وأنها لم تعلم أن طمعها سيدمر حياة روشني وتطلب منها السماح، بارفين تخبر الجدة أن أمان يجب أن يستمر في حياته ليأتي صوت سلمى تصرخ باسم أمان، وبارفين تسألها من تكون لتخبرها سلمى أنها أم الفتاه التي قاموا بطردها.

بارفينان تطلب منها الرحيل وإلا ستقوم بطردها، لكن سلمى تظل تصرخ باسم أمان، أمان يأتي يسأل سلمى لما هي هنا، لتخبره لتزيل سوء الفهم وتخبره أنه يقول أن روشني لا تستحقه، ولكن الحقيقة أنه هو من لا يستحقها وأنه تزوجها عنوة واستمر في ايذائها، ورغم هذا ظلت تعود للبيت وتسأله هل يعلم لماذا؟ ليخبرها نعم من أجل المال لتخبره بل من أجل الحب.

مسلسل ساحرتي مدبلج الحلقة 20 كاملة لودي نت

وتضيف أن روشني لم تقوم أبدًا بعمل شيء من أجل المال بل من أجل أنها بدأت تحب أمان، بارفين تتدخل وتخبر أمان ألا يصدق سلمى، لأن فتاه مثل روشني لا تعرف معنى الحب، لتخبرها سلمى لو أن روشني لا تعرف الحب فإنه لا يوجد أحد في هذا العالم سيعرف وان روشني أفضل فتاة في العالم ولكن حظها سيء لأنها حصلت على زوج مثل أمان وأم مثلها.

سلمى تخبر أمان أن روشني لم تكن تعلم أن سمير متزوج وأن لديه طفل وأنها أخذت منه 5 ملايين لتزوجه روشني، ليتذكر أمان أن روشني أخبرته أن زواجها من سمير هو حلم أمها، ثم تكمل سلمى أنها لم تعلم أيضًا أنها مثلث المرض، وأنها لم ترد أن ترقص في تلك الحفلة، بل فعلت بسبب خداع سلمى لها أنهم لا يملكون ايجار بيتهم.

سلمى تخبر أمان أنها دائمًا أخطأت في حقها ولكنه حطمها، لتخبرها الجدة انهم لم يعتبروا أبدًا روشني غريبة عنهم وأنهم أحبوها واحترموها، ولكنها من اعترفت في حفل الزفاف، لتخبرها سلمى وأنتم صدقتم كلامها؟ ثم تكمل أن روشني لم ترد ايذاء أحد قط وأنها لا تعلم ماذا قالت في الحفل، ولكنها تعلم أنها كانت تكذب وأنها كانت دائمًا تكذب من أجل انقاذ سلمى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */