زواج سمير وسايما .. شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة عبر شاهد نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة عبر شاهد نت

زواج سمير وسايما .. شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة عبر شاهد نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 يناير 2021

تبدأ أحداث يوم الأربعاء من مسلسل ساحرتي الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة عبر شاهد نت بسايما تنزل إلى الصالة وترى الجميع ينظر لها بغضب فتتوتر، لكنهم فجأة يبدأ الجميع بالرقص والغناء وتنضم لهم، يتصل البنك بأمان لإخباره أن روشني سحبت 50 مليون من أمواله لكنه لا يرد.

يرى بازيجار الجن يدخل للمنزل فيذهب مسرعًا لتحذير أمان، ويذهب أمان إلى المكان الذي يرشده إليه بازيجار ولا يجد أحد حيث تكون شريرة الرماد مختبئة، في طريق رجوع أمان يوقفه أحد الأشخاص ويخبره بأن روشني سحبت المال فيغضب كثيرًا، ويذهب لروشني ويسألها عن سبب سحبها للمال؟ فتنظر له بتوتر وتخبره أن يتكلموا بعد الزفاف.

مسلسل ساحرتي الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة اضغط هنا

تبدأ المراسم وتقول سايما انها تقبل بسمير كزوج لها، وسمير على وشك قول نعم لكن تأتي زوجته وتقول إن هذا الزواج لن يتم اليوم، يتعجب الجميع منها وتنظر المرأة إلى روشني وتخبرها أنها كانت تتصل بسمير طوال الليل فكيف لها أن تكون كنة هذه العائلة التي سيناسبونها.

ينصدم أمان ويطلب من روشني أن تأتي بهاتفها فتتوتر روشني وتقول إن عليها التضحية لأجل هذه العائلة، وأن مسيرتها انتهت إلى هنا وتأخذ هاتفها من أمان وتخبره أن كل شيء أصبح مكشوفًا الآن، وأنها كانت تحوم حول سمير.

ينصدم أمان ويخبر عائلة سمير إذا كان زواجه من روشني سيعطل زواج سايما فسيطردها الآن، توافق عائلة سمير على ذلك فيمسك أمان بروشني، ويأخذها للخارج مع بكائها وصدمة سارة وسايما مما حدث لأنها تتحمل كل ذلك كي تحمي سمعة العائلة.

أمان يخرج روشني للخارج ويخبرها أنه أعطاها الكثير من الفرص لكنها لا تقدر أيًا منها وأنه لم يتوقع منها كل ذلك، تنظر له روشني بحزن وتخبره أنه بعيداً عن المسميات وكلام الناس هناك شيء يسمى لغة العيون والقلوب وتلامس الارواح وهو لا يدرك ذلك وتذهب من أمامه.

يرجع أمان إليهم ويخبرهم أن يكملوا، يسألون سمير إذا كان موافق على الزواج؟ فيقول نعم ويتم زواجه على سايما ويبدأ الجميع في مباركتهم بينما أمان يتذكر مواقف روشني وينزعج بحزن، روشني تمشي في الشوارع تحت المطر وتبكي وترى أحد السائلين وتعطيها حذائها وتكمل طريقها دون حذاء باكية.

تصل روشني والدتها فتنصدم سلمى من شكلها وتسألها عما حدث، فتبكي روشني وتخبرها أن أمان طردها وهي قطعت علاقتها بهذه العائلة ولم تأخذ الشيك، فتنصدم سلمى ولا تعلم ماذا تفعل، سمير ينظر حوله ويرى الجو المشحون ويبتسم ويقول أنه قد حقق كل ما في باله والآن ستنتقل اللعبة إلى سايما، وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */