الإعلان عن موعد صرف رواتب الأونروا ووزارة الداخلية وموظفي غزة
الإعلان عن موعد صرف رواتب الأونروا ووزارة الداخلية وموظفي غزة

الإعلان عن موعد صرف رواتب الأونروا ووزارة الداخلية وموظفي غزة

Ahmed Ali
2021-01-05T19:15:01+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطيناقتصاد
Ahmed Ali5 يناير 2021

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا عن البدء بصرف رواتب موظفيها عن شهر كانون أول – ديسمبر 2020 ، وذلك بعد تأخرها بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها المنظمة الدولية.

وقال سامي مشعشع المتحدث الرسمي باسم الأونروا في تصريح صحفي، إن الوكالة ستبدأ بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من اليوم وحتى السابع من الشهر الجاري لكافة الأقاليم وللعاملين في الرئاسة العامة.

وتقدم الاونروا خدماتها لنحو 5.3 ملايين لاجئ فلسطيني، وتعاني من أزمة مالية خانقة، منذ أن جمدت الولايات المتحدة، في 23 يناير/ كانون الثاني الماضي، كامل دعمها للوكالة، بدعوى عدم رضاها عن أسلوب عمل الوكالة، التي تتعرض لانتقادات إسرائيلية.

من جهتها، أعلنت وزارة المالية بغزة، مساء اليوم الثلاثاء، عن نيتها صرف رواتب التشغيل المؤقت الخاص بوزارة الداخلية غداً الاربعاء 01/06.

وأضافت الداخلية في بيان مقتضب لها نشرته عبر صفحتها على “فيس بوك”، أن عملية صرف الرواتب ستكون في كافة فروع بنك البريد.

وفي نفس السياق، أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة صباح اليوم الأحد عن صرف رواتب الموظفين لشهر ديسمبر يوم غد الاثنين الموافق 4 يناير 2021 بنفس نسبة وآلية الشهر الماضي.

وقالت مالية غزة في بيان مقتضب لها إن صرف رواتب الموظفين سيكون وفقا لمعايير السلامة والوقاية وإجراءات التباعد الشخصي التي تحددها وزارتي الصحة والداخلية والأمن الوطني.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */