ملخص الثلاثاء من مسلسل ساحرتي الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة عبر شاهد نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة عبر شاهد نت

ملخص الثلاثاء من مسلسل ساحرتي الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة عبر شاهد نت

Ahmed Ali
2021-01-04T22:20:10+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 يناير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة عبر شاهد نت ملخص يوم الثلاثاء، بإخبار الجدة لديبي أنها نسيت إحضار الليمون من أجل مراسم الحنة، فيعرض تشوتو أن يذهب هو لإحضارها، وروشني تجلس بجوار سارة وسايما، لتخبرهم سارة أنها تحدثت مع أفتاب وأخبرها أن هاتفه قد سرق، لتخبرهم روشني أن السارق هو المبتز، ثم تطمئن سايما أنها هنا.

بئر الخداع يظهر مجددًا ويبدأ في نداء تشوتو، والجدة تطلب من روشني أن تبحث عنه لتفعل والجميع يرقص، لترى روشني البئر فترسل دبابيسها لأمان حتى تحذره، ثم ترى تشوتو وه ويقع في البئر لتجري ناحيته، وأمان يري الدبابيس مع الجدة، ليعرف أن بئر الخداع في القصر ثم يرى روشني تجري ناحية البئر وتقفز فيه، ليجري هو الآخر وينادي بازيجار، ولكنه لا يأتي، ليظهر أنه محبوس في قفص جنية الرماد.

مسلسل ساحرتي الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة اضغط هنا

أمان يقرر أن يقفز في البئر عندما لا يستجيب بازيغار، ولكن الجدة توقفه ليلاحظوا ظهور تشوتو وينصدم الجميع أن روشني تخرجه من البئر ليأخذه منها أمان ويمد يده لروشني ليخرجها، ولكن البئر يسحب روشني مجددًا ويختفي مدخل البئر، ليصرخ أمان باسم روشني وليتحول بازيغار لعصا ويقع من القفص ثم يعود لطائر مجددًا ويهرب من جنية الرماد.

الجدة تخبر أمان أنه يجب أن يتحدث مع الشيخة، ليجد طريقة لينقذ روشني فيخرج الباب السحري ليذهب ويذهب لروبينا يسألها كيف ينقذ ايانا، لتستخدم روبينا كتابها لتفتح أبوابه للبئر وتخبر أمان أنه لو أراد انقاذ ايانا يجب أن يخاطر بحياته وأن يدخل البئر مع معرفته أنه من الممكن ألا يستطيع العودة، أمان يتذكر كيف أن روشني انقذت أمه وأنقذته وأنقذت تشوتو.

 ويخبر أمان روبينا أن حياته هو دين لها، وأنه لا يستطيع رد هذا الدين حتى لو نزل في نهر من النيران وأن هذا مجرد بئر، ليمد أمان يده فيسحبه البئر لداخله، ويبحث أمان عن روشني في الماء ليجدها ويمسك يدها فيخرجا من الماء إلى غرفتهم، ليفيق أمان أولًا ويرى بازيغار هناك، وروشني فاقدة للوعي ليترجاها أن تعود وهو شعر بالخوف لتخرج روشني بعض الماء، وتفيق ليشعر أمان بالسعادة وهو يبكي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */