غزة: نتائج الثانوية العامة 2020 بالاسماء في فلسطين الدورة الثالثة
غزة: نتائج الثانوية العامة 2020 بالاسماء في فلسطين الدورة الثالثة

غزة: نتائج الثانوية العامة 2020 بالاسماء في فلسطين الدورة الثالثة

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali4 يناير 2021

اعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله، اليوم الاثنين 4 يناير 2021، نتائج الثانوية العامة 2020 بالاسماء في فلسطين الدورة الثالثة في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت الوزارة في بيان أنها تلقت “غزة تايم” نسخة منه، أنه تم عرض (3066) طالبًا وطالبة في هذه الدورة في المحافظات الشمالية والجنوبية موزعين على الفروع المختلفة، وبلغت في الجلسات الثلاث لهذا العام (85.79%).

نتائج الثانوية العامة 2020 بالاسماء في فلسطين الدورة الثالثة اضغط هنا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذه الدورة تمثل فرصة إضافية أخرى للطلاب للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري، والتي صاحبت ظروف استثنائية ؛ نتيجة المشهد الكوروني الحالي.

وأوضحت الوزارة أنه سيتمكن الطلاب من الحصول على شهاداتهم غدًا الثلاثاء في مديريات التربية والتعليم بعد الساعة 11 صباحًا، مؤكدة استمرار نهج الإصرار على التعليم والإرادة القوية لإكمال رحلته رغم الظروف القاسية التي صاحبت العمل في هذا الاتجاه.

وفي وقت سابق، أنشأت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية خدمة الاستعلام عن نتائج توجيهي 2020 عبر موقعها الإلكتروني ، والتي تتيح للطالب معرفة حالة نتائجه من حيث النجاح والفشل، كما يعرض الموقع قائمة مفصلة بأسماء الطلبة والنتائج والدرجات في جميع المواد التي تقدم فيها للامتحان يمكن للطالب أيضًا معرفة ترتيبه في نتائج التوجيهي 2020 بين الطلاب الذين تقدموا للامتحان.

قدمت الوزارة خدمة الاستعلام عن نتائج توجيه 2020 عبر الإنترنت لمنع الطلاب من الازدحام أمام المدارس لمعرفة نتائجها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة الفلسطينية لمنع ظهور فيروس كورونا (كوفيد 19)، ويمكنك الآن الوصول إلى موقع نتائج التوجيهي 2020 ومعرفة نتيجتك فقط بإدخال اسمك أو رقم مقعدك، وبطريقة سهلة يمكن لجميع الطلاب المتابعة والاستعلام عن نتائجهم.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */