تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021
تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

Ahmed Ali
2021-03-30T19:45:30+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 يناير 2021

تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 حيث تعرض شاشات التليفزيون العديد من المسلسلات بتصنيفات مختلفة، وفي عدة دول، كما تعرض القنوات التعليمية، والبرامج الإخبارية، حيث يجب إضافة تردد صناعي على جهاز الاستقبال من أجل عرض القناة على التليفزيون.

وعدم مشاهدة جميع البرامج المختلفة من المسلسلات وغيرها، زادت عمليات البحث من خلال إحدى القنوات التي تعرض المسلسل السوري، لذا نجد كثيرين يميلون إلى الفن السوري، في إشارة إلى تزايد البحث عن تردد قناة الدراما السورية على جميع الأقمار الصناعية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 30 اذار 2021 من هنا

بادئ ذي بدء، لنتحدث قليلاً عن قناة Syria Drama، وهي قناة فضائية حكوم تدعم الفن السوري بكافة أنواعه من خلال عرض برامج وترفيه للممثلين السوريين على شاشتها، وبدأ البث التجريبي في سوريا عام 2009 بتاريخ 1/1، كما حققت القناة نجاحات عديدة على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة سوريا دراما الجديد 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11179 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV

وعرضت حقائق الوطن العربي السوري من خلال الدراما السورية، حيث عرضت قضايا حب الشعب السوري، ضمن القضايا التي طرحتها من خلال قنواتها، عبر مختلف البرامج الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والحياتية والقضايا السياسية، كما قدمت مجموعة من الأعمال والمسلسلات السينمائية السورية من إعداد طاقم وطاقم عمل من شخصيات سورية مشهورة.

كما دعمت القطاع الخاص من خلال الإنتاج والتسويق، بالإضافة إلى تقديم وعرض الأمسيات والسهرات الجميلة، وقامت قناة سوريا دراما بتحديث ترددها لعام 2021 ضمن خطتها السنوية لتحسين جودة بثها، والوصول بالإشارة إلى أكبر قدر ممكن من المناطق الجغرافية حول العالم.

تعد قناة سوريا دراما من القنوات الفضائية السورية المتميزة، والتي تحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي، وخاصة داخل سوريا، لما تتمتع به من محتويات ثقافية وترفيهية واجتماعية متميزة، مما جذب انتباه المشاهدين بشكل كبير، وكان هدفها دعم الدراما السورية بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها في العالم العربي وإبراز قضايا المجتمع السوري بشكل خاص والعربي بشكل عام من القضايا الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية والحياتية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

يشار إلى أن اليانصيب السوري هو مسابقة تقام مساء الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم عمل يانصيب عام للمشاركين في المسابقة بشراء تذاكر يانصيب، وتتم عملية السحب بحضور المسؤولين عن المسابقة وبعض الأعضاء، للجوائز المقدمة في معرض دمشق الدولي متنوعة حيث توجد فئات للجوائز ولكل فئة قيمة الجائزة المحددة بالإضافة إلى جوائز الترضية.

ستقوم الهيئة العامة لليانصيب في معرض دمشق الدولي بإجراء السحب الأسبوعي، في تمام الساعة السابعة بالتوقيت المحلي السوري، ويتابعها الملايين من محبي ومتابعي المسابقات الكبرى والفوز السريع، من المشاركين في المسابقة وأيضاً من المعجبين، وعرضنا لكم تردد قناة سوريا دراما الناقلة لفعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 ومن المتوقع أن يتم عرضها مساء يوم الثلاثاء 5 يناير 2021.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.