فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 – بث مباشر
فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - بث مباشر

فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 – بث مباشر

Ahmed Ali
2021-02-02T14:20:26+03:00
دوريات
Ahmed Ali4 يناير 2021

نشرت قناة سوريا دراما فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 بث مباشر والتي تبلغ قيمة جوائزه 923 مليون ليرة سورية، وعدد جوائز إصدار رأس السنة 189 ألف جائزة، في حين تبلغ سعر البطاقة 2500 ليرة سورية، حيث لا يزال المعرض يتابع فعالياته من العاصمة السورية والذي ينتظره ملايين المشاركين في اليانصيب السوري لإعلان أرقام البطاقات البطاقات في اليانصيب السوري للعام الجديد.

ويبحث كثير من المشاركين عن فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 والتي تقام بشكل أسبوعي يوم الثلاثاء الساعة التاسعة، حيث تتم عملية السحب أمام ملايين السوريين عبر قناة سوريا الفضائية بأقصى درجات الشفافية أو الدخول إلى موقع اليانصيب في معرض دمشق والاستعلام عن  الأرقام الرابحة.

وذكرت أن التلفزيون السوري سيبث على الهواء في السابعة والنصف بالتوقيت المحلي، الأردن ومصر وفلسطين، والساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي للسعودية والكويت وقطر، وأشار موقع اليانصيب إلى أن الموقع ينشر النتائج على موقعه الإلكتروني فور بث البرامج على الهواء مباشرة، حيث يوفر الموقع خدمة مراسلة لسحب اليانصيب عبر الرسائل القصيرة ، معرض دمشق.

وفي وقت سابق، بث التلفزيون السوري نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، بحضور عدد كبير من المشاركين والأشخاص الاعتباريين، حيث تم تعليق الحضور بسبب فرض السلطات الحظر على جميع المدن السورية، جدير بالذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي حضرها عدد كبير من المشاركين والأشخاص الاعتباريين، لكن انتشار فيروس كورونا الجديد جعلها كافية لبثها على شاشة التلفزيون بحضور عدد قليل التزمًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

إذا أردت معرفة نتائج يانصيب دمشق، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط معرض دمشق الدولي المخصص للاستعلام عن النتائج، وستظهر النتيجة على الفور، وذلك بدخول الموقع لإدخال رقم البطاقة ورقم الإصدار لمعرفة ما إذا كانت الفائزة أم لا، وستظهر النتيجة كل ثلاثاء من كل أسبوع وهي دورية ومستمرة.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض السوري سيستمر في إصدار مطبوعات دورية حتى نهاية عام 2021، نتيجة لنجاحه خلال السنوات الماضية، وتقدر هذه الجائزة على أساس عدد البطاقة الفائزة التي يتم تقديمها من قبل المسؤولين في عملية السحب، في إشارة إلى أن فكرة اليانصيب الدولي جاءت من الحكومة لتحسين الظروف الاقتصادية للشعب ومساعدته على كسب لقمة العيش لحياته اليومية.

معرض دمشق الدولي 2021

تتم متابعة فعاليات اعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 باستمرار من قبل آلاف السوريين الراغبين في شراء التذاكر والمنافسة، يشار إلى أن المسابقة عبارة عن جوائز نقدية وعينية تقدمها المؤسسة لجميع مشتركي اليانصيب، حيث يقام السحب أسبوعيًا ودوريًا على مدار العامن حيث يقام معرض دمشق سنويًا وهو من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في الشرق الأوسط.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.