سبب وفاة مبارك الخصي الفنان السعودي ومن هو ويكيبيديا؟
سبب وفاة مبارك الخصي الفنان السعودي ومن هو ويكيبيديا؟

سبب وفاة مبارك الخصي الفنان السعودي ومن هو ويكيبيديا؟

Ahmed Ali
2021-01-02T16:42:34+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يناير 2021
أعلنت صحيفة سبق السعودية اليوم السبت 2 يناير 2021 عن سبب وفاة مبارك الخصي الشراري الفنان السعودي الشاعر والممثل المشهور؛ بعد معاناة طويلة مع المرض في الفترة المنصرمة.
 
وأكدت الصحيفة خبر وفاة الشاعر مبارك الخصي الشراري عقب عملية قلب مفتوح خضع لها في إحدى المستشفيات، إثر صراع مع المرض منذ سنوات، حيث نفت كافة الانباء المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة بفيروس كورونا المستجد.
 
ونعى العشرات من أبناء العائلة والأصدقاء والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل الشاعر مبارك الخصي الشراري، موضحين أنه سيتم تشييع جثمانه خلال الساعات القادمة.
 
وشارك الممثل والمخرج المسرحي الفنان مبارك الخصي الشراري في العديد من المسلسلات أبرزها طاش ما طاش بكافة اجزائه، كلنا عيال قرية بالإضافة للعديد من المسرحيات والأفلام السنيمائية التي تجسد الاماكن في المملكة العربية السعودية بمشاركة ألمع الممثلين على مستوي الخليج.
من هو مبارك الخصي ويكيبيديا
 
بعد إعلان خبر وفاة الفنان السعودي مبارك الصي اليوم السبتأثناء خضوعه لعملية قلب مفتوح في السعودية، قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن السيرة الذاتية له وما هي أعماله.
 
هو فنان وشاعر سعودي الجنسية شارك في العديد من الأفلام والأعمال الدرامية والمسلسلات التي رشحته لنيل مكانة كبيرة وسمعة شهيرة بين الكثير الفنانين العرب في الوسط الفني الخليجي والعربي بشكل عام.
 
وكان مبارك الخصي فناناً تشكيلياً ومخرجاً مسرحياً له العديد من الأعمال والمشاركات التي صنعت إسماً لامعاً له، وله الكثير من القصائد الشعرية العربية الفصيحة التي أبرزت موهبته الشعرية الفريدة.
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.