11 حالة وفاة وتسجيل 704 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة
11 حالة وفاة وتسجيل 704 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة

11 حالة وفاة وتسجيل 704 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali2 يناير 2021

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت 2 يناير 2021،  عن وفاة 11 مصابًا بفيروس كورونا المستجد وتسجيل 704 إصابات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الصحة في التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة تلقته “غزة تايم”، أنه تم إجراء 1953 فحصًا مخبريًا، مشيرة إلى تعافي 560 حالة جديدة.

يشار إلى أن إجمالي الحالات النشطة بلغ 9816 حالة والمتعافين 31766 حالة.

ذكرت أن إجمالي الوفيات بلغ 386 حالة، فيما بلغ عدد الحالات التي تحتاج رعاية طبية في المستشفى 268 حالة وإجمالي الحالات الخطيرة والحرجة 151 حالة.

وفي سياق آخر، يتواصل فرض الإغلاق الكلي في قطاع غزة، اليوم السبت، للأسبوع الرابع على التوالي؛ ضمن إجراءات وزارة الداخلية والأمن الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتنتشر قوات الشرطة والأجهزة الأمنية المشاركة في خطة الطوارئ، في كافة محافظات قطاع غزة، منذ مساء الخميس، من أجل متابعة الالتزام بالإغلاق ومنع مخالفته.

وكانت وزارة الداخلية في غزة، قد أكدت على الاستمرار في تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية المتخذة في هذه المرحلة دون تغيير، ومنها استمرار الإغلاق الكلي يومي الجمعة والسبت.

وجددت داخلية غزة، دعوتها المتواصلة للمواطنين إلى الاستمرار في الالتزام بالإجراءات العامة والخاصة من أجل الحد من انتشار الوباء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */