ماذا يحدث سنة 2021 في كوكب الارض .. إليك التفاصيل
ماذا يحدث سنة 2021 في كوكب الارض

ماذا يحدث سنة 2021 في كوكب الارض .. إليك التفاصيل

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali1 يناير 2021

انتشرت مؤخرًا شائعة على نطاق واسع وعلى نطاق واسع حول نهاية العالم وتساؤلات ماذا يحدث سنة 2021 في كوكب الارض والتي ستكون قريبة جدًا، وانتشرت العديد من الأخبار المرعبة حول كوكب يسمى “نيبيرو” يقترب من الأرض وسيصطدم قريبًا مما يعني نهاية الحياة على سطحه تمامًا.

من المعلوم والواضح أن هذا الخبر يتكرر كل عام في هذا الوقت بالضبط، حيث فسر البعض مجموعة من نصوص المايا القديمة على أنها تشير إلى نهاية العالم في هذا العام بسبب اقتراب أحد الكواكب إلى الأرض، مما سيؤدي إلى تسبب البراكين والزلازل والأعاصير الشديدة التي تنهي حياة الإنسان، كل هذه الأخبار المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي هي خرافة لا يوجد دليل واحد عليها.

ماذا يحدث سنة 2021 في كوكب الارض

إن اقتراب كوكب آخر من الأرض يعني أنه سيكون صافياً في السماء لفترة طويلة من الزمن، من عدة أشهر إلى سنوات، حيث إن أي شخص يمتلك تلسكوبًا يجب أن يكون قادرًا على ملاحظة هذه الظاهرة الغريبة بمجرد وصول الكوكب إلى مدار زحل، على سبيل المثال، مما يعني أنه كان من المفترض أن ترى تلسكوبات الفلكيين في جميع أنحاء العالم، وليس فقط وكالات الفضاء.

توقعات لعام 2021

وفي سياق آخر، كشف المنجم البريطاني الشهير كريج هاميلتون باركر عن توقعاته لعام 2021، وتشمل هذه التحذيرات من الحرب في الشرق الأوسط، والانهيار الوشيك للاتحاد الأوروبي، وتولي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب سلطة جديدة.

وبحسب صحيفة “ديلي إكسبرس”، فإن باركر الملقب بالاسم الحديث نوستراداموس يشير إلى المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس الذي توفي عام 1566، وكان قد توقع سابقًا العديد من الأحداث التي يمكن أن تتحقق، وتوقع باركر حدوث جائحة كورونا في 2017. وقال: “سيكون هناك جائحة انفلونزا عالمي في المستقبل”.

كما توقعت شركة التعدين فوز ترامب بالرئاسة في 2016 وانسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، حيث يتوقع الطبيب النفسي المولود في ساوثهامبتون أن العام الجديد سيكون محفوفًا بالحرب والأمراض والفضائح السياسية التي لم نشهدها منذ فترة طويلة.

وقال باركر إن الاتحاد الأوروبي سينهار لأنه يواجه مستقبلاً أكثر غموضاً، مع احتمال خروج المزيد من الدول الأعضاء من الكتلة الاقتصادية، مضيفًا أن “الاقتصادين الأمريكيين والأوربيين سيتعثران، مما قد يؤدي إلى انهيار اقتصادات أخرى حول العالم”.

ومع ذلك، فإن الاقتصاد البريطاني سينخفض ​​بشكل طفيف بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يليه “تحسن مطرد”، وفقًا للمنجم، كما باركر أيضًا اندلاع حرب في الشرق الأوسط وتفاقم التوترات بين إيران وإسرائيل في عام 2021، قائلاً إنها “ستكون من أخطر الصراعات هذا العام”.

وزعم باركر أن ترامب سيتولى سلطة جديدة في بعض المناطق، و”سيكون له صوت أقوى من الرئيس المنتخب جو بايدن”، مشيرًا إلى أنه “سيتم إبرام صفقة مع (فوكس تي في) لعرض برامج ترامب التلفزيونية”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */