بئر الخداع يسحب روشني وأمان ينقذها.. ملخص الأحد من مسلسل ساحرتي الحلقة 16 كاملة عبر لودي نت
ملخص الأحد من مسلسل ساحرتي الحلقة 16 كاملة عبر لودي نت

بئر الخداع يسحب روشني وأمان ينقذها.. ملخص الأحد من مسلسل ساحرتي الحلقة 16 كاملة عبر لودي نت

Ahmed Ali
2021-01-01T19:58:54+03:00
دوريات
Ahmed Ali1 يناير 2021

تبدأ أحداث يوم الأحد من مسلسل ساحرتي الحلقة 16 كاملة عبر لودي نت مع روشني والتي تسأل أمان لماذا لم يخبرها أنها لا تستطيع أن تكون جزءًا من العائلة وقبل أن يجيب أمان على سؤالها، بارفين تأتي وتطلب منه أن يأتي معها، وتتذكر روشني كل ما قاله أمان لأمه.

 وتعاني من انهيار عاطفي وتتصل بفرح وتخبرها عن المحادثة بين أمان ووالدته، وفرح تسألها إذا كانت قد وقعت في حب أمان، وتغلق روشني الهاتف على الفور، وتقول إن فرح محقة لقد تطورت مشاعرها تجاه أمان، وفي الصباح تحاول روشاني الاعتذار لبارفين.

 وتخبرها روشني أنها تعلم أنها ارتكبت الكثير من الأخطاء وتقول إنها لم تفعل أي شيء عن قصد وتطلب منها أن تمنحها فرصة واحدة فقط ،وتخبر بارفين روشني بأنها لا تستطيع قبولها كزوجة ابنها وتطلب منها التوقف عن التصرف بالبراءة أمامها ويسمع أمان المحادثة بأكملها.

مسلسل ساحرتي الحلقة 16 كاملة عبر لودي نت اضغط هنا

ويتساءل أمان إذا كانت روشني بريئة حقًا أم أنها تتظاهر فقط ومن ناحية أخرى، تُحاصر روشني في خطة جنية الرماد الشريرة وتسحبها نحو البئر وروشني تبكي وتصرخ ليساعدها أحد وهي تنجذب إلى البئر وأمان يسمع صراخها ويجري لإنقاذ روشني ويستخدم أمان السحر لحرق لوحة البئر ويتظر إليها.

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل من هنا

وفهم على الفور أنه بئر الخداع وروشني تبكي وتعانق أمان، ودادي تخبر أمان أنه كان على حق وأن الماء من بئر الخداع وامان يقول أنه إذا كان البئر هنا، فهذا يعني أن أحدهم وضعه هنا وأمان يسأل دادي ما الحل وتقول دادي إنها ستخبره ويرسم كل من دادي وأمان دائرة من الرمل المقدس خارج المنزل.

ويستخدمان ترنيمة لحماية المنزل منها رماد الجن، وتخبر دادي روشني أن هذه الترنيمة تحتاج إلى وقت حتى الصباح لتصبح أقوى وتطلب من روشني ألا تخرج من الدائرة حتى الصباح، وروشني تخبر دادي بأنها ستبقى بالداخل ثم تأتي عائلة سايما إلى المنزل لحضور الحفل لكن سمير يعود معهم أيضًا لأنه متزوج من أخت أفتاب.

ويرى سمير أمان ويسأله لماذا يبدو مصدومًا جدًا وسأله سمير إذا لم أخبره روشني بعودته، ويرى أمان روشني ذاهبة إلى المطبخ ويتبعها ويسألها إذا كانت تعلم أن سمير سيعود إلى المنزل، وروشني تقول لا، ويسألها أمان إذا كانت تعلم أنه متزوج بالفعل وتسأله روشني لماذا يقول كل هذا ويغضب أمان قليلًا.

وأرادت روشني أن تقول الحقيقة لأمان لكنها تعتقد أنها إذا قالت الحقيقة فلن يحترم والدتها أبدًا أخبرها أمان أنها لا يريد أن يصدق والدته ويقول إنها جشعة وتخون الناس بينما تحاول جنية الرماد دخول المنزل لكنها تدرك أنها لا تستطيع ذلك ولذا طلبت من آدا أن تأخذ بئر الخداع داخل المنزل، وتذهب روشني إلى غرفة أمان وتخبره أنها تعتقد أنه مخطئ يقول أمان إنه غير مهتم بشرحها وتبكي روشني وتغادر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */