خطوبة أمان وروشني.. شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 15 كاملة عبر لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 15 كاملة عبر لودي نت

خطوبة أمان وروشني.. شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 15 كاملة عبر لودي نت

Ahmed Ali
2020-12-31T12:28:28+03:00
دوريات
Ahmed Ali31 ديسمبر 2020

تبدأ مسلسل ساحرتي الحلقة 15 كاملة عبر لودي نت ملخص حلقة الخميس باستيقاظ روشني وتسعى للعثور على سرير من حولها ولكن كل ما يمكن أن تجده هو الهواء وقد أدركت أن أمان تفوق عليها، وتقول بما أنه يعرف حيلتين من السحر لا يعني أنه سيطبقها على أي شخص رأت أن بازيغار يضحك على حالتها وتقول أنه لا ينبغي لأحد أن يضحك على شخص حزين.

 وعلى الجانب الآخر، الجميع يتناول الافطار بينما روشني تستعد وتسمع صوت شخص ما يناديها ثم تعتقد أنه قد يكون خيال، وتتناول روشني الافطا،ر وانفجرت بارفين عند مشاهدتها وتتمنى روشني لهم جميعًا صباحًا رائعًا وتخبرهم أساسًا انها فطرت، عندها تنهض بارفين من مقعدها.

ساحرتي - غزة تايم - Gaza Time

مسلسل ساحرتي الحلقة 15 كاملة عبر لودي نت اضغط هنا

ويدرك أمان أنها تكذب من أجل والدته ويفعل بعض السحر ويقدم لروشني الأكل في غرفتها، وتسعد برؤية الطعام وتقدم الشكر لأمان لمساعدتها ويقول أمان لأفراد عائلته أثناء تناول الطعام أنه يحتاج إلى أن تكون أخته سايما مستقلة ماديًا قبل أن يتم ربطها بأي شخص.

وفي الوقت الذي يمكن أن تستقر فيه ماديًا يمكن أن تتزوج، وغضبت سايما وغادرت طاولة الافطار وتسمع روشني مرة أخرى الصوت الذي يناديها قبل أن تتمكن من التفكير في الأمر، جاءت سارة وأخذتها إلى غرفة سايما وتقول روشني لسايما إن لديها مسار عمل لها وتخبرها به.

 ثم يذهبوا إلى غرفة الذي يجتمع بها العائلة، وتخبرهم ولكن بارفين تسخر منها وتغضب لتدخلها في حياتهم ويوافق أمان على الفكرة ويسعد الجميع عدا بارفين وتنزعج روشني، وبعد فترة سايما تسأل روشني ماذا ستلبس في حفل الخطوبة وروشني تفكر في ماذا بارفين أخبرتها وقالت إن لديها الكثير من الأشياء لتفعلها ولن تتمكن من حضور الحفلة.

 ثم يأتي أمان ويخبرها أمان أنه يريدها أن تحضر الحفل ويخبر أمان دادي أن بارفين لم يكن يجب أن تتحدث مع روشني بهذه الطريقة الوقحة أمام الأطفال، وتقول دادي أن هذا ما يحدث عندما يعاني شخص ما من اكتئاب وتقول إنها تأمل أن يسير كل شيء على ما يرام.

أمام أقارب سايما يقول أمان أنه سيتحدث إلى والدته، وتخبر بارفين أمان أنها إما ستحضر الحفل أو روشني ويخبرها أمان أن الأسرة بأكملها يجب أن تكون معًا من أجل الخطوبة، وتسأل بارفين أمان لماذا يعامل روشني مثل زوجته.

ويخبر أمان بارفين أنه وعد بعد شهر بأنه لن تكون هناك علاقة بينه وبين روشني، وسمعت روشني المحادثة، وفي وقت الحفل، سايما تخبر الجميع أن لديها إعلانًا لتعلنه، تقول أن أمان وروشني سيخطبوا الآن والجميع سعيد.

وعندما كان روشني وأمان يتبادلان الخواتم، رأى أمان أن روشني كانت تتصرف بغرابة بعض الشيء ثم تتسللت إلى المطبخ وتبعها أمان إلى المطبخ ويسأل روشني لماذا تبدو مستاءة للغاية وسألته لماذا أخفى عنها أنها في هذا المنزل لمدة شهر فقط وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */