10 صور بعنوان سنة سعيدة وكل عام وانتم بخير استقبالًا للعام الجديد 2021
سنة سعيدة وكل عام وانتم بخير استقبالًا للعام الجديد 2021

10 صور بعنوان سنة سعيدة وكل عام وانتم بخير استقبالًا للعام الجديد 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 ديسمبر 2020

10 صور بعنوان سنة سعيدة وكل عام وانتم بخير استقبالًا للعام الجديد 2021 حيث يبحث مستخدمو الإنترنت في محركات البحث المختلفة، وعلى رأسها موقع Google، عن كلمات عبارات التهنئة بمناسبة العام الجديد 2021؛ وذلك مع قدوم الساعات الأخيرة من العام الميلادي 2020 وبداية العد التنازلي حتى نهايته.

تحرص “غزة تايم” على نشر عبارات التهنئة بالعام الجديد 2021 لمتابعيها في الدول العربية والعالم، حيث يحرص جميع النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على تقديم التهاني للأصدقاء والزملاء والعائلة والأحباء بهذه المناسبة السنوية.

10 صور بعنوان سنة سعيدة وكل عام وانتم بخير استقبالًا للعام الجديد 2021

2021 ث 1 - غزة تايم - Gaza Time
2021 ض 1 - غزة تايم - Gaza Time
2021
 2021 1 - غزة تايم - Gaza Time
صور 2021

بدأت منصات التواصل الاجتماعي تمتلئ بأجمل التهاني بمناسبة العام الجديد 2021، حيث اعتاد الناشطون اختبار أبرز الكلمات من أجل وضعها على صفحاتهم الشخصية عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام وكافة الوسائل العالمية المعروفة.

من ناحية أخرى، تواصل القنوات الفضائية العربية الترويج للبرامج والحلقات الخاصة التي تنوي عرضها على المشاهدين ليلة رأس السنة الجديدة، واستقطاب كبرى الشركات التجارية لتقديم جوائز وهدايا كبرى للمشتركين والمتابعين.

20 1 1 - غزة تايم - Gaza Time01 1 - غزة تايم - Gaza Time02 - غزة تايم - Gaza Time

تحتفل شريحة كبيرة في الوطن العربي والعالم بهذه المناسبة، بغض النظر عما إذا كانت سعيدة أو حزينة، حيث ينتهي الجميع بسنة ميلادية صعبة، ويأملون أن يكون العام الجديد أفضل، بالخير والنجاح والرزق والصحة.

لا يختلف الوضع بالنسبة للكثيرين فيما يتعلق بطقوس الاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة، لأن هذا ليس هو نفسه العام السابق؛ نتيجة الظروف الحالية التي يفرضها الوباء الصحي على جميع دول العالم دون استثناء من القيود والإغلاقات.

010 - غزة تايم - Gaza Time0101 - غزة تايم - Gaza Time

في ظل تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في عدد من الدول العربية، اتخذت الحكومات قرارات احترازية تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس، بما في ذلك منع احتفالات رأس السنة الجديدة، وتمديد حظر التجول.

وتأتي احتفالات عيد الميلاد هذا العام في ظروف غير مسبوقة فرضها جائحة فيروس كورونا، الأمر الذي استدعى اتخاذ عدة إجراءات وقائية، وحظرت العديد من الدول الاحتفالات والطقوس التقليدية التي تقتصر على أرقام وأماكن محددة.

2021 ب - غزة تايم - Gaza Time2021 pixabay - غزة تايم - Gaza Time

كما اتخذ مسئولو الكنيسة كافة الإجراءات الوقائية، مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة وقياس درجة الحرارة، حفاظًا على سلامة الحضور، وجاءت أبرز الاحتفالات في بلاد فلسطين العربية، وخاصة في مدينة بيت لحم مهد المسيح عليه السلام، إضافة إلى مصر ولبنان والعراق والكويت وتونس والجزائر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */