اعتراف كوشك بتسريب الامتحان.. مسلسل لكنه لي الجزء الثاني الحلقة 38 كاملة
مسلسل لكنه لي الجزء الثاني الحلقة 38 كاملة

اعتراف كوشك بتسريب الامتحان.. مسلسل لكنه لي الجزء الثاني الحلقة 38 كاملة

Ahmed Ali
2020-12-30T15:43:07+03:00
دوريات
Ahmed Ali30 ديسمبر 2020

تبدأ أحداث مسلسل لكنه لي الجزء الثاني الحلقة 38 كاملة ببجاج يقول أنت تصاحبي شخص يسرب الامتحانات ما هذه الصحبة هيا لنذهب للجامعة، كاموليكا تصل للمنزل وانوراج يوبخها على ما فعلته، تقول بدل أن تمدحني توبخني؟، أنوراج يقول لو كنت تريدين المديح لم أخفيتي عنى هذا الأمر، المديرة تتصل على انوراج و لكنه لا يرد فتتصل على كاموليكا لترد و تفتح المكبر المديرة تعتذر لأنها اتصلت بهذا الوقت المتأخر ولكن الأمر طارئ.

انوراج يأخذ الهاتف ويتحدث مع المديرة والتي تخبره بكل ما فعله كوشك، ومونيش وتخبره بأن يأتي للجامعة فورًا، كوكي في السيارة وترجع فلاش باك (المصلح يصلح سيارة كوكي وتشكر كوشك على ما فعله لأجلها وتعتذر منه لأنها كانت تسئ ظنه كثيرًا وتتمنى لو لم تفصل من الكلية وكانت معه كوكي تبكى فكوشك يقول ولكنك ما زلت في الكلية.

كوكي تقول لا يا كوشك أنت لا تفهم معنى أن يعاقب الشخص على جرم لم يرتكبه وقد تم فصلي من الكلية ولن أرجع ولن أبقى معك أيضًا، كوكي تبكي وتعانق كوشك، ويوعدها بأنه سيفعل أي شيء لكى يحل لها مشكلتها) خلص الفلاش باك، كوكي تفكر بأن كوشك سرق ملفها من أجلها.

مسلسل لكنه لي الجزء الثاني الحلقة 38 كاملة اضغط هنا

في وقت لاحق، الجميع يصل للجامعة، بجاج وكوكي يدخلون للجامعة ولكن شال بريرنا يعلق في السيارة، يأتي انوراج وكاموليكا فانوراج يشعر بوجود بريرنا فينادي  بريرنا، فبريرنا تقول أنا هنا، انوراج يذهب لعندها ويقول أنا شعرت بوجودك ولهذا أتيت، هل تريدين مساعدة، بريرنا تتجاهل انوراج، ولكن انوراج يساعدها فبريرنا تنظر له وتتذكر ذكرياتها معه.

أنوراج ينج و يشيل الشال ولكنه يخبط فبريرنا فعلى وشك أن تقع ولكنه يمسك بها و ينظرون لبعض بكل حب، بجاج يرى كوشك فيقول هل هذا النوع من تصاحبيه ولكن لا يمكنني أن اوبخه طالما أنا أخدل  من ابنتي على ما فعلته، الحارس يخبر انوراج و بريرنا بأنهم يريدوهم بالداخل.

بجاج يوبخ المديرة لأنها لم تخبره لما فعلته كوكي، تقول هو فعل هذا من أجلي، بجاج يقول أنت مذنبة لكي يفعل هذا، يأتى انوراج، فبجاج يقول سيد باسو أن أبنكم يدور حول ابنتي لكى يثير اعجابها، انوراج يضرب كوشك ويساله لم فعل هذا؟ مونيش يقول نحن فعلنا هذا فقط لكي نرجع الابتسامة لوجه كوكي مرة أخرى.

أنوراج يقول كان يجب أن تنتظروا لبعد التحقيقات، كوشك يقول لا كنت ستقع في مأزق لأن الامتحان تسرب من هاتفها ومن فعل هذا هو أنا، الجميع يسمعون هذا وينصدموا، كوشك يقول أنا من سربت الأوراق من هاتف كوكي، كوكي تسمع هذا وتذهب وتبكي، بريرنا تلحق بها وتعانقها و تخبرها بألا تبكي، كوكي تقول لم أعتقد أن الشخص الذى أكن له هذه المشاعر يفعل بي هذا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */