تهنئة بالعام الجديد راس السنة الميلادية 2021 للاصدقاء والمخطوبين
تهنئة بالعام الجديد راس السنة الميلادية 2021 للاصدقاء والمخطوبين

تهنئة بالعام الجديد راس السنة الميلادية 2021 للاصدقاء والمخطوبين

Ahmed Ali
2020-12-30T12:36:35+03:00
دوريات
Ahmed Ali30 ديسمبر 2020

تهنئة بالعام الجديد راس السنة الميلادية 2021 للاصدقاء والمخطوبين حيث يبحث الكثير من الناس عن رسائل يرسلونها لأصدقائهم لتهنئتهم ومشاركتها معهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وداع عام مضى من الأشياء التي يفعلها الناس من مختلف دول العالم، وتختلف التعبيرات والطقوس والاحتفالات التي تستخدم في تحية العام الجديد، لكن من الشائع بين جميع الناس أن يدخلون عامهم الجديد بكل أمل وتفاؤل ورغبة في أن يكونوا عامًا مليئًا بالسعادة، وأن يكونوا بديلاً من الله عن الآلام التي عاشوها في السنوات الماضية.

نحن مأمورون أن نحس الظن بالله، وألا نيأس من رحمته، وكرمه الذي لا حدود له، في السنوات التي أصبحت فيها وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا كبيرًا في حياة الناس، أصبحت مشاركة الكلمات والعبارات المختلفة في المناسبات التي يعيشها الناس شيئًا يفعله الكثيرون، ورغم رغبتهم في مشاركة هذه الكلمات، إلا أنهم لا يستطيعون التعبير عن الكلمات المناسبة لما يشعرون به، وبالتالي يلجأون إلى البحث عن تلك العبارات التي تتوافق مع أفكارهم ومشاعرهم.

تهنئة بالعام الجديد راس السنة الميلادية 2021 للاصدقاء والمخطوبين

  • عام جديد سعيد على الجميع.
  • هابي نيو يير كل الأحباب والأصدقاء، إن شالله تشوفوا كل الخير بالعام الجديد.
  • يا من رأيت هذه الحالة، أتمنى أن تبقى في حياتي في العام الجديد وإلى الأبد.
  • حبيت أهنيكم قبل الكل، كل عام وانتوا بخير.
  • سنة مرت، وسنة جاية، ويارب تجعل لنا كل الأيام بركة وخير.
  • اللهم لا تحرمنا فضلك في هذا العام الجديد.
  • لا يمكن للكلمات أن تصف ما نشعر به ونحن نستقبل العام الجديد بين أحبابنا وأقاربنا.
  • أصعب اللحظات التي تمر علينا ونحن بمفردنا، بعيدين عن الأهل والأصدقاء، وها أنا أستقبل عامي الثالث بعيدًا عن أسرتي، اللهم اجمع شملنا قريبًا.
  • اليوم نفتح صفحة بيضاء في عامنا الجديد نسطر فيها أسماء كل من ظلوا بجانبنا ولم يتخلوا عنا حينما تركنا الآخرون.
  • في نهاية العام واستقبال العام الجديد لا بد أن أقدم الشكر والمحبة لكل من أهداني لحظة جميلة في حياتي، ورسم على شفتي ابتسامة لا تُنسى.
  • أول يوم في العام يجب أن أشكر الشخص الوحيد الذي لا زال قلبه يحمل لي المحبة والود بعيدًا عن مشاعر النفاق والزيف. كل عام وأنت بجانبي.

الأيام الأخيرة من السنة فرصة لإعادة العلاقات التي انقطعت بسبب الضيق أو الخلافات أو المشاكل التي تحدث بين الناس، فلندخل عام جديد تكون فيه قلوبنا أكثر صفاءً وأنقى، وها نحن على العتبة العام الجديد ونتمنى أن يجعله الله من أفضل سنوات حياتنا، فرحة استقبال العام الجديد بالتمنيات والآلام والأحلام والتطلعات الجديدة هي فرحة لا تتكرر في العمر مرات عديدة، والترحيب بالعام بتفاؤل وتفكير جيد بالله من الأمور التي يكون المسلم فيها فالتفكير الجيد في الله هو عبادة.

يعبر مستخدمو تويتر عن رأيهم في العام الذي انتهى، وتطلعاتهم للعام الجديد من خلال التغريدات القصيرة، والتي تتميز بقليل من الكلمات ، وسرعة إيصال الفكرة للمتابعين، آخر يوم في السنة هو ذلك اليوم الذي لن يحدث أبدًا في العمر مرة أخرى، نودعها بتذكير أنفسنا بما أنعم الله علينا خلال العام، ونشكر من يستحق الشكر، ونتذكر دائمًا ستر الله عنا.

ويعد تطبيق WhatsApp من أهم تطبيقات التواصل بين الأشخاص في مختلف دول العالم، وفي التحديثات الأخيرة لهذا التطبيق ، أدخل خاصية الحالات التي يمكن للمستخدم من خلالها كتابة حالته أو قصته لجهات الاتصال المسجلة لده، حيث تعد مشاركة الصور المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي من الأشياء التي يقوم بها الكثير من الأشخاص بدلاً من مشاركة كلمات وعبارات مختلفة، في إشارة إلى أن الصور لها تأثير أقوى على النفس وتعمل على جذب المزيد من الانتباه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */