شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 14 كاملة عبر لودي نت – ملخص حلقة الأربعاء
مسلسل ساحرتي الحلقة 14 كاملة عبر لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 14 كاملة عبر لودي نت – ملخص حلقة الأربعاء

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali30 ديسمبر 2020

يبدأ مسلسل ساحرتي الحلقة 14 كاملة عبر لودي نت ملخص حلقة الأربعاء مع روشني والتي تذهب إلى أمان وتركب معه في السيارة، وفي طريقهما للعودة، أمان يجعل السيارة تطير، وروشني تلمس السحاب والعصافير وهي سعيدة.

 بينما ادا تقف أمام سيارة زوجان وتأخذ روحهما وتعطيهم للبئر وتطلب روح روشني المقابل، بينما أمان وروشني يعودان للمنزل يجدوا ادا في المنزل، وتخبرهم بارفين أن ايانا الحقيقية الآن وصلت وهي فتاة من عائلة محترمة وليست راقصة.

 تبكي روشني ويطلب منها أمان الذهاب للغرفة ولكن بارفين تمنعها وتقول إن ادا هي زوجة أمان، وأنه ما كان ليتزوج من روشني إلا عندما مرضت فيصرخ امان، روشني اذهبي للداخل، روشني تدخل للداخل وبارفين تغضب كثيرًا.

مسلسل ساحرتي الحلقة 14 كاملة عبر لودي نت اضغط هنا

ادا تذهب إلى روشني وتخبرها أنها كانت ستتزوج من أمان ولكنك أنت تزوجتي به وتقول أيضًا ادا إن أمان سيطلق روشني ويتزوجني وأن روشني هنا لبضعة أيام فقط، وتبكي روشني وتقول ادا إن هناك فرق بين الزوجة والحارسة.

 تحزن روشني، ويأتي أمان فروشني تغضب منه ولكنه يطلب منها أن تخبره ماذا يحدث معها، فتقول له إن حياتها تصبح دائمًا أسوأ، وتبكي وتقول لأمان إنه رماها من الشرفة، لأنه رآها ترقص فيقول لها أمان إن هذا خطأ ويخبرها حقيقته وانه ملعون.

 تبكي روشني وتتأسف منه، ثم في الصباح أمان يجد روشني نائمة والشمس تزعجها ويسمعها تمدح نفسها ويعلقها في الهواء وتقول روشني أن أمان يعتقد أنه بطل، من سيحميه أنا آيانا ويضحك أمان وينزل للفطور وتنتهي الحلقة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */