مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث على MBC Bollywood
مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث على MBC Bollywood

مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث على MBC Bollywood

Ahmed Ali
2021-04-01T16:04:05+03:00
بانوراما
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث على MBC Bollywood حيث نشرت منصات درامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً غير مؤكدة عن عودة  المسلسل الهندي ارجع لي قبلاتي بموسم جديد (التالت) في رمضان 2021 وسيكون عدد حلقاته 30، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط محبي الدراما الهندية في العالم العربي.

مواعيد عرض مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث على MBC Bollywood

وأضافت، أنه من الواضح أنها مجرد إشاعات لأن قناة MBC Bollywood مند سنوات ألغت عرض الدراما الهندية في شهر رمضان، بينما تعرض الدراما الباكستانية الجديدة في كل مرة، ولكن التساؤل يحير جمهور المسلسل “هل قناة MBC Bollywood ستعرض الدراما الهندية أم الباكستانية كما عودتنا؟”.

يعتبر مسلسل ارجع لي قبلاتي الجزء الثالث من أهم المسلسلات التي ستعرضها أم بي سي بوليوود قريبًا، والذي ينتظره الكثيرين من عشاقه على أحر من الجمر، حيث أن أحداثه مليئة بالإثارة والتشويق وقصص الحب، وتدور قصته بعد حادث بالاك وريتويك، حيث يتم أخذهم إلى المستشفى، بالاك يستيقظ وريتويك في غيبوبة لكنه يفقد الذاكرة.

يشار إلى أن قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood قناة عربية سعودية متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالهندية من المسلسلات والأفلام والبرامج، من أجل الاستمتاع بمشاهدة جيدة لجميع الأفلام، كما أنها أول من عرض الدراما الهندية على شاشة القنوات العربية، لذلك أصبحت من أهم القنوات العربية التي تحسنت اختيار ما تقدمه من خلال شاشتها المجانية غير المشفرة على القمر الصناعي نايل سات وعرض بثها على مدار 24 ساعة بدون توقف.

تردد قناة إم بي سي بوليوود الناقلة لمسلسل ارجع لي قبلاتي

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11938 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11559 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (V)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Bollywood

لمشاهدة القناة من كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لقناة MBC Bollywood على الإنترنت ومتابعة ما تريد عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على تطبيق Shahid.net، كما يمكن متابعة الأخبار وجدول البرامج والمسلسلات ولمعرفة جدول العرض اليوم على قناة MBC Bollywood عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة على Facebook وTwitter و YouTub.

حرصًا على معدلات النجاح التي حصلت عليها القناة منذ أن بدأت البث على القمر الصناعي نايل سات، جددت تردد قناة MBC Bollywood لتحسين قوة إشارة البث عبر القمر الصناعي، كما تعرض محتوياتها الإعلامية بطريقة نقية وحديثة وهي تقنية HD لتستمتع بالمشاهدة الممتعة والصوت النقي دون تشفير أو تداخل.

على الرغم من ظهور بعض القنوات الأخرى التي تعرض نفس المحتوى الذي تعرضه قناة MBC Bollywood، إلا أنها تميزت عن باقي القنوات بتقديم بعض الأعمال الحصرية على شاشتها يوميًا دون تشفير أو انقطاع بثها على القمر الصناعي النايل سات، حيث تعرض برامجها مجانًا على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.