طرد بارفين لروشني.. مسلسل ساحرتي الحلقة 13 كاملة عبر لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 13 كاملة عبر لودي نت

طرد بارفين لروشني.. مسلسل ساحرتي الحلقة 13 كاملة عبر لودي نت

Ahmed Ali
2020-12-30T01:37:48+03:00
دوريات
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

يبدأ مسلسل ساحرتي الحلقة 13 كاملة عبر لودي نت مع روشني تقسم أنها ستنقذ أمان وفجأة تنظر للسماء وتجري مسرعة نحو قبو ما، وتضربه لتنكسر حجارة وتتبعثر في كل مكان حولها، يشعر أمان باهتزاز القبو فيتعجب لكنه يرى ما تفعله روشني وتدخل إليهم وتأخذ أحد سيوف الجن وتقطع سلاسل أمان، وقبل أن يقيدها الجن تقفز في الهواء وتتفادى سلاسلهم وتضربهم بها، مع تعجب أمان من قدرات روشني الحقيقية.

ينادي أمان على بازيجار ويأتي في هذه المرة ويأخذهم إلى الديار، روشني تفقد الوعي وأمان يحملها ويجعلها تستيقظ، وتستقبلهم بارفين وتسألهم عما حدث فتقص عليها روشني ما حدث، ولكنها لا تتذكر انقاذها لأمان، بارفين تغضب كثيرًا إلى حد الاختناق وتقول إن روشني غير مناسبة أبدًا لأمان، ثم تفكر قليلًا وتقول إن ادا هي الأمثل له وأنها ستعمل على جمع ادا وأمان معًا، بينما الجن وادا يفرحوا لانهم أوقعوا بارفين في شباكهم.

مسلسل ساحرتي الحلقة 13 كاملة عبر لودي نت اضغط هنا

تصعد روشني مع أمان إلى غرفته وتبدأ في تضميد يده المصابة وتنتهي، وعلى وشك الذهاب لكنه يمسكها ويخبرها أن تظل فهو يحتاجها ثم يمسك بيدها ويغمض عينه فتبتسم روشني له وتتركه يرتاح، تجلس روشني مع شقيقات أمان ويضحكوا ويتكلموا معًا عن الأشياء الغريبة التي تحدث في العائلة، وفجأة تأتي بارفين وتمسك بيد روشني وتخبرها أن تغادر المنزل الآن، فينصدم الجميع وتسأل روشني عن السبب؟!

بارفين تخبرها ألا تتكلم وتخرج من هذا المنزل، تحاول الفتيات منع والدتهم من طرد روشني لكنها لا تقتنع وتأتي انجوم وترى ما يحدث وتغضب من بارفين وتخبرها أنها زوجة ابنها ومنقذة العائلة وطردها هو أكبر خطأ، لكن بارفين تقول أن تركها هنا هو الخطأ لأنها ليست ملاكاً بل وحشاً وتفتح الباب وتنجرح يد روشني لكنهم يجدوا أمامهم عائلة ملكية في زيارتهم فيتوتروا ويستقبلوهم، بينما تذهب روشني لوالدتها.

يستيقظ أمان ويبحث عن روشني حوله لكنه لا يجدها ويتعجب، فيرتدي ملابسه وينزل لأسفل ويرحب بالضيوف، ثم يسأل انجوم عن روشني لكنها تنظر له بتوتر ممزوج بحزن ولا ترد، تبدأ العائلة بالرحيل ويودعهم أمان، ثم يسأل عن روشني فيأتي ابن أخته ويريه فيديو لطرد بارفين لروشني، فينصدم أمان ويقول إنها انقذت حياتي وهذا رد جميلهم لها؟!! فتغضب بارفين وتخبره الا ينخدع بمظهرها فهي لا تريد إلا المال منهم حتى لو على حساب حياتها.

يغضب أمان ويتجاهل والدته ويخبر انجوم أنه ذاهب إليها، بينما تجلس روشني مع والدتها وتسألها سلمى عن سبب مجيئها؟ فتقص عليها ما حدث في منزل جنيد خان وتخبرها أنها ستجلس هنا لبضعة أيام، ثم تأتي صديقتها ويجلسوا ويتكلموا عن الشخص الذي كانت ستتزوجه وتخبرها أنه كان لديه طفل ومتزوج، تنصدم روشني وتنظر لوالدتها وتسأل اذا كان هذا صحيح ! فتقول نعم ولهذا أعطيته مهر مقابل أن يعطينا مخبز، تنصدم للمرة الثانية وتبكي وتخرج من المنزل، في نفس لحظة وصول أمان للمنزل ولا يروا بعضهما..

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */