سبب وفاة اللواء محمد علي الاسمري مدير عام السجون في السعودية
سبب وفاة اللواء محمد علي الاسمري مدير عام السجون في السعودية

سبب وفاة اللواء محمد علي الاسمري مدير عام السجون في السعودية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

نشرت وسائل الإعلام سبب وفاة اللواء محمد علي الاسمري مدير عام السجون في السعودية، اليوم الاثنين 28 ديسمبر 2020، إثر أزمة قلبية مفاجئة في مكتبه.

وأثار خبر وفاة اللواء محمد علي الاسمري مدير عام السجون في السعودية ضجة واسعة وسط المواطنين خلال الساعات الماضية، حيث أحزن العديد من محبيه في البلاد.

وكان وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف أصدر في وقت سابق قرارًا بتعيين اللواء محمد الأسمري مديرًا عامًا للسجون.

اللواء محمد علي الاسمري ويكيبيديا

عمل الأسمري مديراً للتجنيد لمباحث المنطقة الشرقية، ثم مديرًا لسجن المباحث في الهير، ثم رئيسًا فريق العمل الموحد في سجون المباحث، وآخر تكليف لمدير سجن المباحث في جدة مؤقتًا لمدة ستة اشهر.

وفي سياق آخر، مددت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الاثنين، حظر دخول المملكة جوًا وبرًا وبحرًا لأسبوع آخر، وسط مخاوف جديدة من فيروس كورونا، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وقالت الوزارة إنها تقيم الوضع الراهن مع السماح لغير المواطنين بمغادرة المملكة والسماح بدخول الحالات الاستثنائية.

أعلنت هيئة الطيران المدني السعودي، أنه سيتم السماح لغير السعوديين بمغادرة البلاد ، وفق ضوابط وشروط محددة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الهيئة قولها إنه سيُسمح لشركات الطيران بتشغيل رحلات الطيران العارض بشرط ألا يهبط طاقم الطائرة في المطار ويبقى على متنها، كما تشترط السلطة عدم اختلاط أي من طاقم الطائرة بأي من عمال المطار.

وأشارت إلى أن هذا الأمر لا يشمل الرحلات الجوية إلى الدول التي تم فيها اكتشاف حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أعلنت السلطات السعودية الأسبوع الماضي تعليق جميع الرحلات الجوية وإغلاق حدودها البرية والبحرية بسبب ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

وشمل القرار تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية للمسافرين، باستثناء حالات استثنائية، مؤقتًا لمدة أسبوع، يمكن تمديدها لمدة أسبوع آخر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */