مواعيد عرض .. مشاهدة مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر الحلقة الأولى كاملة
مشاهدة مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر الحلقة الأولى كاملة

مواعيد عرض .. مشاهدة مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر الحلقة الأولى كاملة

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

نشرت قناة mbc مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر الحلقة الأولى كاملة، حيث ينتظر الجمهور أحداث المسلسل الجديد بشكل كبير الذي يعرض خلال فصل الشتاء الحالي، ويحتل جزءًا كبيرًا من معدلات البحث المختلفة.

وبدأ عرض مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مي عمر في أول بطولة مطلقة لها على شاشة التلفزيون يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 على قناة mbc وقناة ON، وذلك بعد انتهاء مسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين.

قررت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، عرض المسلسل الدرامي الجديد “لؤلؤ”، بطولة الفنانة مي عمر ، في أولى دوراتها المطلقة، من خلال عرض على قناتي ON وMBC، ويبدأ المسلسل ظهرًا للجمهور الأحد 27 ديسمبر.

مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر الحلقة الأولى كاملة اضغط هنا

يعرض مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر على شاشات ON الساعة 7:45 مساءً كعرض أول ويعاد عرضه في الساعة 2 صباحًا و1 ظهرًا، كما يعرض المسلسل على شاشة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً كعرض أول ويعاد عرضه في الساعة 5 صباحاً و3 مساءً.

ويعرض مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر على شاشة mbc في الرابعة عصرًا و3 صباحًا و8 صباحًا وعلى قناة ان بي سي العرق 4 مساءً، سيتكرر في الساعة 2 صباحًا و 10:30 صباحًا، كما يتم عرضه على منصات “Watch It” و”Shahid”.

تقدم مي عمر في مسلسلها الجديد دور مطربة صاعدة تحلم بالشهرة وتواجه الكثير من العقبات حتى تصل إليها بعد مشقة وتغلب على الصعوبات والعمل ليس قصة حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب كما تردد.

تدور أحداث مسلسل “لولو” في 40 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر التي تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية، وعدد من الفنانين الآخرين وهم: من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */