من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية وأسماء أبنائه
من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية وأسماء أبنائه

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية وأسماء أبنائه

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية المشهور بمسلسله الكوميدي والمثير للاهتمام، حيث تزوج عبدالله السدحان مرتين للمرة الأولى من زوجته حصه الثنيان، وتتزوج الزوجة الثانية للتعرف عليها في هذا الأمر، ظهر البحث عن زوجته الثانية بشكل كبير مؤخرًا.

الممثل السعودي عبد الله السدحان ، الذي لديه الكثير من الأعمال الكوميدية، وكان الثنائي المفضل في المملكة مع الممثل ناصر القصبي، وأصبحا من أشهر الكوميديين في المملكة العربية السعودية، وكان له البداية كانت في عام 1974 عندما اكتشفه المخرج سعد الفريح ومنحه دورًا في عام 1977، حيث خرج لحضور حفل لنادي الهلال، وكان السدحان من بين الجماهير.

كان طالباً في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود، وتطورت علاقته بالمسرح وبدأت مسيرته الفنية عام 1981م، وبدأ عمله الفني مع بكر الشادي وناصر القصبي في الملك سعود المسرح الجامعي بالرياض، وشارك في بطولة عدد كبير من المسلسلات السعودية ومن أكبر أعماله الناجحة المسلسل الكوميدي العائلي السعودي طاش ما طاش، والذي استمر لمدة 18 عاما على التلفزيون السعودي، نتيجة تعاون كل من الفنانين عبدالله السدحان وناصر الثوسبي في هذا المسلسل الشيق والمسلي.

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية

لم يتم الكشف عن اسم زوجة عبدالله السدحان الثانية، وبحسب بحثنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ذكر أحد المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن زوجة عبدالله السدحان هي منيرة العبدالله أخت فوز العبدالله الممثلة السعودية في شباب البومب وهي من القصيم ووالدتها أردنية عمرها 35 سنة، ولم يرد تأكيد من عبد الله السدحان على صحة هذا الأمر، لكن التغريدة أكدت هذا الخبر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */