سبب وفاة المصارع لوك هاربر .. من هو على ويكيبيديا
سبب وفاة المصارع لوك هاربر .. من هو على ويكيبيديا

سبب وفاة المصارع لوك هاربر .. من هو على ويكيبيديا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali28 ديسمبر 2020

أعلنت مصادر رياضية، اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020، سبب وفاة المصارع لوك هاربر من هو على ويكيبيديا المعروف بلقب (برودي لي)، أحد أبرز أبطال المصارعة الأمريكية الحرة في السنوات الماضية.

وأكد اتحاد المصارعة الحرة الأمريكي (WWE) وفاة المصارع لوك هاربر “برودي لي” عن عمر يناهز 41 عامًا، مستعرضًا تفاصيل مسيرته في المصارعة أثناء انضمامه إلى صفوف الاتحاد الأمريكي.

ترك Luke Harper WWE منذ مارس 2020؛ استعدادًا للانضمام إلى منظمة (All Elite Wrestling)، لكن ظروف جائحة كورونا حالت دون إقامة عروض مصارعة جديدة حول العالم.

نفت زوجة المصارع الأمريكي العملاق أن يكون فيروس كورونا هو سبب وفاة المصارع لوك هاربر، مشيرة إلى أنه يعاني من مشاكل رئوية كبيرة ويتلقى العلاج على أيدي أفضل الأطباء والممرضات في العالم.

قالت زوجة لوك هاربر إنه مات بعد “معركة شاقة مع المرض” محاطًا بأصدقائه وأحبائه، واصفة إياه بأنه أعظم زوج وأب على الإطلاق، ولم تكن لديه كلمات يمكن أن تفي بحقه حتى هذه اللحظة.

كتبت لي زوجة برودي كلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، تؤكد أنه كان أفضل صديق وزوج وأب التقت بهما في حياتها ، وأنها الآن لم تعد قادرة على تصديق ما عانى منه.

قام لوك هاربر بزيارة العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك الدول العربية، وقدم عروضاً قوية فيها، حيث كان من أبرز أعضاء فريق (العائلة البيضاء) الذي اشتهر بقوته وقوته أمام جميع المعارضين دون استثناء.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */