من هو زوج الفنانة يسرا اللوزي وما هي ديانتها؟
من هو زوج الفنانة يسرا اللوزي وما هي ديانتها؟

من هو زوج الفنانة يسرا اللوزي وما هي ديانتها؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali26 ديسمبر 2020

يعتبر زوج يسرا اللوزي من الأسئلة المتكررة حول الفنانة الشهيرة يسرا اللوزي مؤخرًا، فهي من أشهر الممثلات المصريات من جيل الشباب، والتي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة، وفي ما يأتي نتعرف على حياة الفنانة وزواجها وأولادها.

يسرا اللوزي فنانة مصرية ولدت عام 1985، التحقت بالجامعة الأمريكية وتخصصت في دراسة العلوم السياسية والتاريخ، وبدأت حياتها الفنية بالمشاركة في سلسلة أفلام رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني، وبعد حصولها على البكالوريوس، حصلت يسرا على درجة الماجستير في حقوق الإنسان والتنمية.

من هو زوج يسرا اللوزي؟

تزوجت يسرا اللوزي من أحمد الدربي عام 2009 بعد أن أنهت دراستها الجامعية في حفل جمع الأصدقاء والعائلة بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة، وكانت تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا، ثم أنجبت طفلتها الأولى “دليلة” عام 2014 لكنها اكتشفت أنها صماء مما جعلها ترفض الأدوار التمثيلية التي عرضت عليها، حيث كان عليها في هذا الوقت أن تعتني بابنتها، ثم أنجبت يسرى ابنتها الثانية “نادية” عام 2020.

يتساءل الكثير من محبي الفنانة يسرى اللوزي عن ديانتها الحالية، والجدير بالذكر أن يسرا مسلمة، وهي ابنة لأم سورية وأب مصري محمود اللوزي، أستاذ مسرح معروف في الجامعة الأمريكية، حيث  شاركت يسرا في العديد من الأعمال المسرحية بالجامعة بإشراف وتوجيه والدها، ثم بدأت تجربتها السينمائية الأولى مع المخرج يوسف شاهين في فيلم إسكندرية نيويورك، ثم بدأت في مجال التصوير والفن والتمثيل.

يشار إلى أن يسرا اللوزي مهتمة بمشاركة الصور والفيديوهات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها، وهي مهتمة أيضًا بمشاركة منشورات مختلفة على Instagram تشارك معها حياتها مع ابنتها وتقدم النصائح للأمهات للتعامل بشكل صحيح مع أطفالهن.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */