شاهد: فضيحة حليمة بولند تثير جدلا واسعًا
فضيحة حليمة بولند تثير جدلا واسعًا

شاهد: فضيحة حليمة بولند تثير جدلا واسعًا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali24 ديسمبر 2020

أثارت فضيحة وشائعة زواج الفنانة الكويتية حليمة بولند من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي خلال الساعات الخاصة، خاصة بعد قضية غسيل الأموال التي تعرضت لها.

وردت الفنانة على هذه شائعات فضيحة حليمة بولند عبر خاصية “القصة” على حسابها الشخصي “انستجرام”، بالنفي، موجهة تحية للشعب الليبي.

وكانت الصور التي تم تداولها أفادت بأن حليمة بولند تقدم وثيقة زواج وطلاق من “القذافي” إلى النيابة العامة، وأن الأموال الموجودة في حساباتها المصرفية لم تكن متعلقة بغسيل الأموال، بل كانت مقدم لزواجها ومؤخر طلاقها.

وفي وقت سابق، ردت بولند في إحدى المقابلات التلفزيونية على علاقتها بالرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مشيرة إلى أنه كان يتابع الأصوات التي سبق تقديمها وعلقت بها كثيرًا، كاشفة أنه كان كريمًا ومحبًا معها.

من هي حليمة بولند ويكيبيديا

يشار إلى أن الإعلامية حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند من مواليد ديسمبر 1980 بالكويت، وحصلت أيضًا على بكالوريوس الآداب من جامعة الكويت،تزوجت عام 2012 من رجل الأعمال عبد السلام الخبيزي وأنجبت منه ولدان، لكنها انفصلت عنه فيما بعد عام 2018.

بدأت الإعلامية حليمة بولند مسيرتها الإعلامية عام 2001، حيث عملت في البداية في مجال التقديم التلفزيوني، وتم اختيارها من قبل رئيس قسم الإعلام في جامعة الكويت، من أجل تقديم برنامج بعنوان ذا بست، حيث أخرجه خالد البطي.

ثم انتقلت للعمل في تلفزيون الكويت، حيث كان ذلك بالتعاون والمشاركة مع الفنان أنور أحمد والفنان طارق العلي ، ثم انتقلت إلى العمل في قناة الخليج، بالإضافة إلى تغطية العديد من المهرجانات، وتعرضت الإعلامية حليمة بولند للعديد من الانتقادات، وذلك لأنها استخدمت أسلوبها في تقديم العديد من البرامج.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */