من هو رجل الاعمال داني متري زوج ميريام فارس ؟
من هو رجل الاعمال داني متري زوج ميريام فارس ؟

من هو رجل الاعمال داني متري زوج ميريام فارس ؟

Ahmed Ali
2020-12-24T00:46:33+03:00
دوريات
Ahmed Ali24 ديسمبر 2020

من هو رجل الاعمال داني متري زوج ميريام فارس هذا السؤال يطرحه الآلاف من محبي ومتابعي الفنانة اللبنانية من مختلف دول الخليج العربي، وذلك بسبب رغبتهم في التعرف على مطربتهم المفضلة عن كثب، وعلى الرغم من فضول الجمهور تجاه مطربهم المفضل، إلا أن العديد من المطربين والفنانين والمشاهير يريدون الحفاظ على خصوصية حياتهم الأسرية واستمرار العلاقة الإعلامية بينهم وبين الجمهور التي لا تدور حول أي شيء سوى الأعمال الفنية.

تعتبر الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أشهر الفنانين اللبنانيين والعرب، وامتدت شهرتها إلى الوطن العربي بأسره من المحيط إلى الخليج، وهي مغنية وممثلة وفنانة مسرحية لاقت قبولاً واسعاً لدى الجمهور العربي بسبب مواهبها المتنوعة، كما قدمت العديد من الألبومات، وعدد من مقاطع الفيديو التي أدت فيها رقصات بالإضافة إلى الغناء، حيث لاحظ والدا ميريام حبها للفن منذ طفولتها، وكانت تتعلم الباليه عندما كانت في الخامسة من عمرها.

من هو رجل الاعمال داني متري زوج ميريام فارس حيث حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ زواجها عام 2014، على إخفاء هوية زوجها عن الجمهور والإعلام وهي متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي من أصل لبناني، داني ميتيري، وتم حفل زفافهما بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط في حفل بسيط.

لطالما حرصت فارس على عدم ظهور زوجها معها بأي شكل من الأشكال حتى تم التقاط صورة لهما في أحد المطاعم أثناء تناولهما الطعام، وتم مشاركة الصورة آلاف المرات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أرادوا التحقق من صحة ذلك، لكن ميريام فارس لم تعلق عليها سلبًا أو إيجابًا.

يسأل كثير من الناس عن ديانة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ورغم أن الفن لا يفرق بين الناس بسبب دياناتهم أو معتقداتهم، بل الجميع متساوون في الإنسانية أمام الإبداع وتقديم الفن الهادف الذي يغذي الروح وعقل الجمهور العربي، لكن هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعًا.

ما هو عمر الفنانة ميريام فارس؟

ولدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الثالث من أيار 1983م في قرية كفر شلال في صيدا جنوبي لبنان، ولدت ميريام لأبوين لبنانيين ولديها أختان، حيث بلغت ميريام فارس 37 عامًا في 2020، وهي متزوجة ولديها ولدان، جايدن وديف، وفي مقابلتها التلفزيونية الأخيرة أكدت أنها تخشى أن يغادر ابنها لبنان، مشيرة إلى أن الجيل الجديد من اللبنانيين لن يتمكن من تحمل ما تحمله الأجيال القادمة، لأن العالم قد تغير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */