تردد قناة الخرطوم الفضائية عرب سات لعام 2020 – بث مباشر
تردد قناة الخرطوم الفضائية عرب سات لعام 2020 - بث مباشر

تردد قناة الخرطوم الفضائية عرب سات لعام 2020 – بث مباشر

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali23 ديسمبر 2020

أعلنت منصات رياضية تردد قناة الخرطوم الفضائية الدولية 2020 بث مباشر الناقلة لمباراة المريخ السوداني، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، في إياب دور المجموعات إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر أن التردد الجديد لقناة الخرطوم الفضائية على النايل سات هو: التردد 12688 فولت، ومعدل الترميز 30 ألف، موضحة أنه يعمل حاليًا ويمكن ضبطه من خلال جهاز التحكم الآلي عن طريق كتابة الأرقام بدقة.

ونشر تلفزيون الخرطوم مقطع فيديو ترويجيًا للقاء ممثل السودان في أغلى بطولة أفريقية، مبينًا أنه نجح في الحصول على حقوق المباراة التي ستنقل الساعة 3 مساءً من ملعب نادي الهلال.

تردد قناة الخرطوم الفضائية عرب سات 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11602 (H)27500 – 5/6SD

لا تعتبر قناة الخرطوم الفضائية تخصصًا في الشئون الرياضية فقط، فهي محطة عامة تخاطب الشعب السوداني بكافة الأعمار والهوايات والثقافات من خلال برامجها اليومية المتنوعة في كافة المجالات.

قناة الخرطوم الفضائية البث المباشر من هنا

يبث تلفزيون الخرطوم نشرات إخبارية على مدار الساعة يتتبع من خلالها آخر الأحداث والمستجدات على الساحة السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والاجتماعية بالعاصمة وجميع ولايات السودان وخارجها.

تبدأ قناة الخرطوم الفضائية بثها المباشر اليومي بوضع المشاهدين في أبرز عناوين الصحف المحلية، وتنتج تغطية خاصة للمواكب والمظاهرات، وكذلك البرامج الدينية والتوعوية للمواطنين.

تعتبر قناة الخرطوم من القنوات الفضائية التي يتابعها كثير من المشاهدين في السودان والعالم العربي، حيث تنقل مستجدات وأحداث مهمة في القارة الأفريقية، خاصة فيما يتعلق بالشؤون المصرية والإثيوبية والسودانية سواء في الجانب السياسي أو الرياضي أو الاقتصادي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */