من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي زوج زينب العسكري
من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي زوج زينب العسكري

من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي زوج زينب العسكري

Ahmed Ali
2020-12-22T20:31:34+03:00
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

من هو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي زوج زينب العسكري حيث ظهر اسم الفنانة البحرينية زينب العسكري وزوجها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل العديد من متابعيها يبحثون عن معلومات عن زوجها نائب حاكم الشارقة الإماراتي.

هو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان بن صقر بن خالد بن سلطان بن صقر القاسمي، نائب حاكم إمارة الشارقة، زوج زينب العسكري، ويحمل شهادة الطب، ومتزوج من فاطمة بن أحمد بن راشد المعلا وزوجته الثانية زينب العسكري، والشيخ عبد الله يبلغ من العمر 35 عامًا وتكبره زينب 11 عامًا.

تزوج عبدالله بن سالم القاسمي من الفنانة زينب العسكري عام 2009/2010، وأنجب منها ثلاث بنات، وهم الزين والغلا والحلا، حيث ولدت زينب في 6 فبراير 1974، وهي ممثلة ومنتجة وكاتبة بحرينية استمرت مسيرتها الفنية لأكثر من 18 عامًا، قدمت خلالها العديد من الأعمال الفنية وشاركت في عدد من المسلسلات الخليجية.

يشار إلى أن العسكري منتجة وتقاعدت عام 2009 بعد زواجها من زوجها الحالي عبدالله بن سالم القاسمي وأغلقت شركتها، حيث بدأت مسيرتها الفنية بأدوار صغيرة حتى فازت بأدوار البطولات وأصبحت تتألق في تمثيلها واشتهرت بالعديد من المسلسلات التلفزيونية الخليجية، كما اشتهرت في المسرح حيث قدمت العديد من المسرحيات للأطفال، وأنتجت عدة مسلسلات من خلال شركتها بنت المملكة للإنتاج الفني.

وأصبحت زينب من الشخصيات المشهورة في الخليج العربي، وهناك العديد من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصل متابعوها على إنستجرام إلى قرابة 17.6 ألف متابع، في إشارة إلى أن زوجها عبد الله بن سالم القاسمي من الشخصيات الإماراتية التي عملت على إحداث تطور كبير في العديد من المجالات التكنولوجية العامة في الدولة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */