كليشة اختبار نهائي 1443 وورد بالسعودية
كليشة اختبار نهائي 1443 وورد بالسعودية

كليشة اختبار نهائي 1443 وورد بالسعودية

Ahmed Ali
2022-02-28T11:39:34+03:00
دوريات
Ahmed Ali28 فبراير 2022

كليشة اختبار نهائي 1443 وورد يتطلب إعداد الامتحانات المدرسية للطلاب في المملكة العربية السعودية أن تتضمن صفحة الاختبار كليشة وشعارًا خاصًا ليتم إرفاقها وإعداد الاختبار وفقًا للنظام التعليمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم السعودية.

كليشة الاختبارات هي أداة تعليمية لتحديد تفاصيل الاختبار، ومبتذلة لكلمة فرنسية مأخوذة من (كليشيه).

يتم استخدامه عند الحديث عن إجراء يمكن توقعه من خلال الأحداث التي تسبقه، والاختبارات المبتذلة هي الوحدة الأساسية لتطوير ورقة الاختبار الرسمية التي تعدها وزارة التربية والتعليم.

أعدت وزارة التربية والتعليم السعودية كليشيهات خاصة لكل مرحلة مدرسية تبدأ بالمرحلة الابتدائية ثم المتوسطة ثم المرحلة الثانوية.

سبب تسميتها كليشيهات يرجع إلى شكلها الموحد؛ يحتوي على عناوين ثابتة يقوم الطالب بملئها حسب ما هو موجود في المقطع.

نقدم لك كليشة جاهز للطباعة مباشرة، والذي يتضمن إدخال بيانات الطالب الذي سيجري الاختبار، ممثلة باسم الموضوع الذي يجري الاختبار فيه، الدرجة والوقت والتاريخ واسم الطالب ورقم جلوسه.

كما يتضمن المعلومات المتعلقة بتصحيح الاختبار ممثلة باسم المصحح والمراجع والمدقق، والعلامات التي حصل عليها الطالب في كل سؤال، والإجمالي النهائي للاختبار.

يمكنك تحميل كليشة اختبار نهائي 1443 وورد بالسعودية لجميع المستويات الأكاديمية في المملكة العربية السعودية مع شعار وزارة التعليم السعودية الجديد، من خلال الملف المرفق لك هنا بكلمة “من هنا“، وكل ما عليك فعله هو تنزيله على أجهزتك، قم بإجراء التعديلات اللازمة عليها، ثم اطبعها.

هناك عدد من الفوائد التي تستخدم من أجلها الكليشيهات، خاصة مع وجود عدد كبير من القطاعات التعليمية في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، وهنا نتعرف على هذه الفوائد:

شرح المعلومات الرئيسية لكل مقال على حدة، شرح شعار وزارة التربية والتعليم السعودية، اظهار اسم القسم والمنطقة، اعرف عدد ساعات الاختبار، مراقبة نتيجة الاختبار النهائي، اظهر اسم الطالب واسم المقرر ورقم المقعد،
عرض لتقييم المصحح والتوقيع،

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.