رابط نتائج المنح والقروض 2020 2021 النهائية لطلبة الجامعات الأردنية
رابط نتائج المنح والقروض 2020 2021 النهائية لطلبة الجامعات الأردنية

رابط نتائج المنح والقروض 2020 2021 النهائية لطلبة الجامعات الأردنية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، رابط نتائج المنح والقروض 2020 2021 النهائية لطلبة الجامعات الأردنية في جميع المحافظات.

يشار إلى أن سلسلة من المؤسسات المجتمعية التابعة لوزارة التعليم العالي الأردنية تقدم منح وقروض مالية سنوية للطلاب الذين تقدموا خلال الفترة الماضية؛ للاستفادة منها.

رابط نتائج المنح والقروض 2020 2021 النهائية من هنا

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التسجيل للحصول على قروض ومنح من خلال بوابة المنح الدراسية على موقعها الإلكتروني، لكنها انتهت في وقت سابق من هذا العام.

يتضمن ركن إدارة المنح بوزارة التعليم العالي خيار الاستعلام عن نتائج المنح والقروض الداخلية والمنح الخارجية بالتزامن مع استمرار تسجيل المنح الجديدة.

ونشرت الوزارة إعلانًا وصفته بأنه مهم للطلاب المرشحين للاستفادة من المنح الدراسية في المغرب والمجر وتلك المقدمة من بنك البيانات النمساوي للبعثات والمنح الخاصة.

تعمل وزارة التعليم العالي على تقديم منح وقروض سنوية للطلاب لدعم المتميزين منهم وغير القادرين على دفع الرسوم في الجامعات والكليات الأردنية، بسبب الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وبلغ عدد المتقدمين الذين تنطبق أسماؤهم ضمن شروط المنافسة 63241 طالبًا وتم ترشيح 44007 منهم، أي 70% تم قبولهم للاستفادة من المنح والمنح والقروض هذا العام بزيادة 25% عن العام الماضي.

ويمكن الآن الوصول إلى موقع إدارة المنح الدراسية للاستعلام للاطلاع على نتائج الترشيح، و في حالة رغبة الطالب في الاعتراض عليه تقديم اعتراض إلكتروني، والذي سيبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 24 ديسمبر، الساعة العاشرة صباحًا بالضبط حتى الثالثة مساءً حتى الخميس 7 يناير 2021.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */