نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء والبطاقات الرابحة بجوائز الترضية
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء والبطاقات الرابحة بجوائز الترضية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 22 كانون الأول 2020 والبطاقات الرابحة بجوائز الترضية السحب 49 الإصدار الدوري 46 حيث تُنقل النتائج على عدة قنوات سورية، مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويتم الإرسال عبر القنوات الأرضية أو التليفزيون السوري.

وتُنقل النتائج على صفحة المؤسسة العامة لـ المعارض والمعارض الدولية، ويتم الإعلان عن الفائز بإرسال رسائل قصيرة، ويمكن للجميع الدخول إلى الموقع الرسمي والاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي العام، وكذلك يتم نشرها على الصفحة الرسمية للموقع، وعلى التلفزيون السوري في المساء.

للحصول على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء اضغط هنا

ويقام اليانصيب السوري للخروج من الوضع النفسي الحالي والأزمة التي يعيشها المواطن في سوريا من بعض الظروف الاقتصادية، لا سيما الظروف الصحية التي يعاني منها العالم كله، وفكرة اليانصيب هي أقدم فكرة عالمية موجودة في الدول، حيث يسعى البعض إلى تغيير الواقع نحو الأفضل، من خلال الفوز بجوائز.

تجري القرعة الأسبوعية ليانصيب معرض دمشق الدولي يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وتبث القناة الفضائية السورية الأولى حفل معرض دمشق الدولي حيث يتم سحب تذاكر اليانصيب الفائزة، مباشرة أمام أصحاب بطاقات اليانصيب المشاركين في السحب، بصفتهم الفائزين.

ويحصل الفائزين على جوائز مالية ضخمة تغير مجرى حياتهم بشكل كبير، وتعرض الهيئة العامة للأسواق والمعارض الدولية نتائج سحوبات اليانصيب أسبوعياً عبر موقع المعرض، في إشارة إلى أن خدمة الاستعلام عن نتائج سحوبات اليانصيب عبر الرسائل القصيرة قد بدأ العمل بها لبعض المحافظات في سوريا.

وتجري مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي في العاصمة السورية دمشق، على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد منذ سنوات، لكنها لم تتوقف ولا تزال مستمرة، من خلال الموقع الرسمي لنتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، أو متابعة القناة الفضائية السورية على شاشة التليفزيون، والتي تبث عبر التردد 11823 عبر القمر الصناعي نايل سات والتردد 12054 من خلال القمر الصناعي عربسات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */