تردد قناة النيل الازرق على نايل سات 2021
تردد قناة النيل الازرق على نايل سات 2021

تردد قناة النيل الازرق على نايل سات 2021

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

تردد قناة النيل الازرق على نايل سات 2021 بث مباشر هي قناة سودانية مجانية ومتنوعة تبث برامجها التلفزيونية يومًيا دون انقطاع لنشر الأحداث في السودان، كما أنها نافذة للمشاهدين السودانيين لمشاهدة العالم الخارجي، وفهم كل ما يدور حوله على شاشة القمر الصناعي للنيل الأزرق.

تم إنشاء قناة النيل الأزرق عام 2006 لإضافة قناة جديدة إلى القناة الفضائية، حث تختص القناة بعدة برامج منها البرامج الإخبارية المتعلقة بالأخبار المحلية في السودان والأخبار الدولية المتعلقة بالدول الأخرى، بالإضافة إلى البرامج الدينية الإسلامية والبرامج التي تهم المرأة وتفاصيل حياتها اليومية والعائلية.

هناك العديد من مباريات كرة القدم المهمة على شاشة القناة السودانية، ولا شك أن قناة النيل الأزرق من أهم القنوات في السودان وتحظى بشعبية كبيرة، وقد تم تغيير تردد قناة النيل الأزرق إلى تردد آخر لزيادة قوة اشارة البث الفضائي وتلبية احتياجات المشاهدين والاستمتاع بتأثير المشاهدة بشكل جيد.

سنقدم لكم التردد الجديد للقناة من خلال جدول مفصل يحتوي على معلومات مفصلة عن التردد الجديد للقناة على القمرين الصناعيين عرب سات وسهيل سات، ولا نملك معلومات عن البث المباشر لقناة النيل الأزرق، لكن أصبح من الممكن الآن متابعة البرامج التي سبق عرضها على الشاشة من خلال قناة يوتيوب الرسمية لقناة النيل الأزرق الفضائية.

تردد قناة النيل الازرق على نايل سات 2021

القمر

الترددFEC/SR

الجودة

عرب سات12688 (V)30000 – 3/4SD
سهيل سات11350 (H)30000 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Blue Nile“

كما يمكن متابعة جميع القنوات الفضائية والأخبار والتعرف على مواعيد عرض البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى البرامج المختلفة التي ذكرناها سابقاً، فهناك عدد كبير من البرامج الفريدة التي يتم بثها على شاشات قناة النيل الأزرق الفضائية على قناتي سهيل سات عرب سات بدر.

جدير بالذكر أن قناة النيل الأزرق السودانية قدمت برامج فريدة طوال الرحلة منذ أن بدأت البث على الأقمار الصناعية مما يجعلها أفضل قناة للمشاهدين السودانيين، ويتم عرض القناة على الشاشة مجانًا طوال اليوم بدون تشفير البث، لتصبح أفضل قناة في دولة السودان، وباختيار البرنامج الذي يعرضها على شاشتها الفضائية يظهر تطورها المستمر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */