السعودية: وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول النهائي 1442
نتائج القبول النهائي 1442

السعودية: وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول النهائي 1442

Ahmed Ali
2020-12-22T14:09:58+03:00
دوريات
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

وزارة الدفاع نتائج القبول النهائي 1442 حيث أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن النتائج المعلن عنها رسميًا مؤخرًا، ويريد جميع المتقدمين معرفة ما إذا كانوا قد قبلوا هذه الوظائف أم لا، حيث تم إعلان قبول 458 مرشحًا ومرشحة للقبول الأولي لحين استكمال البيانات و مقابلة شخصية.

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية نتائج الترشيح المبدئي لجميع المتقدمين لشغل وظائف وزارة الدفاع عبر بوابة القبول للتجنيد الموحد في المملكة العربية السعودية المعلنة بتاريخ 21/4/1442 هـ عن رتبة جندي إلى رتبة رقيب، وقد دعا جميع المرشحين لملء واستكمال استمارات القبول حسب النموذج الذي تم وضعه في الموقع يجب أن تكمله الدوائر الحكومية وتحجز موعد مقابلة في أقرب مركز توظيف.

وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول النهائي 1442 اضغط هنا

بينما أكدت الوزارة أنه في حال ظهور حالة القبول فارغة، فهذا يعني أنك لم تتسلم الفرز حتى هذه اللحظة ويجب عليك المتابعة بشكل يومي حتى تظهر النتائج، وهذا الأمر لا يتطلب مراجعة الأدلة الجنائية، حيث يتم القبول على أساس يومي، أي في شكل مدفوعات.

1 2 - غزة تايم - Gaza Time2 2 - غزة تايم - Gaza Time11 - غزة تايم - Gaza Time22 - غزة تايم - Gaza Time

أتاحت وزارة الدفاع السعودية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للوظائف الإدارية التي أعلنت عنها مؤخرًا على بوابة التوظيف الحكومية الموحدة، وتحظى نتائج القبول هذه باهتمام كبير للأشخاص المتقدمين للترشح للوظائف الإدارية المعلن عنها.

وواجه العديد من المتقدمين لوظائف إدارية بوزارة الدفاع عندما أصبحت عملية الاستعلام عن طلباتهم من مشكلة حالة القبول فارغة، والتي أصبحت سؤالًا مهمًا يبحث الكثير من الناس عن إجابة له، ووزارة الدفاع أوضحت أن من وجد حالة القبول فارغة، وهذا يعني أن حالة القبول فارغة، ولم تستلم العد بعد، ويجب عليك المتابعة بشكل يومي، حيث يتم الإعلان عن الكشوف في الوقت المناسب .

أعلنت وزارة الدفاع عن نتائج الوظائف الإدارية عبر البوابة الرسمية الموحدة للوزارة والتي تسهل على المقبولين حجز مواعيد المواعيد واستكمال البيانات والإجراءات اللازمة للمقابلة، لذلك يجب على المتقدمين الدخول والتعرف على أسماء المرشحين وحجز موعد لمقابلة شخصية من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السعودية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */